ملتقى الطب التجميلي يختتم فعالياته وسط مطالبات بتكرار الفعاليات

الخميس ٢٧ أبريل ٢٠١٧ الساعة ٤:٥٤ مساءً
ملتقى الطب التجميلي يختتم فعالياته وسط مطالبات بتكرار الفعاليات
 اختتمت مساء الأمس فعاليات ملتقى الطب التجميلي ومراكز التجميل العلاجية الأول، والذي شهد حضورًا كثيفاً من كآفة فئات المهتمين من المختصين والاستشاريين وأبرز المراكز والعيادات وشركات أجهزة الطب التجميلي ومواد التجميل،وسط مطالبات بتكرار مثل هذه الفعاليات.
و شهد الملتقى خلال يومه الأخير عقد أول لقاء مفتوح بين الجمهور، وأبرز استشاريي التجميل الذين استقبلوا أسئلة الحضور والأسئلة التي وردت إليهم عبر منصات التواصل الاجتماعي، حول أهم النصائح التي يحتاجها المهتمون بعالم الجمال، ولعل أهم الأسماء المشاركة في اللقاء هو الدكتور محمد الجمل والدكتور عبدالله الخليفة والدكتور بسام جباعي والدكتور باسل غويش والذين تتنوع اختصاصاتهم بين أمراض الجلدية والتجميل والشعر .

والتقت “المواطن عدداً من زوار الملتقى، حيث  أكدالدكتور عبدالمحسن المالك، أن الملتقى له أهمية كبيرة لدى الأطباء والعاملين في مجال الصحة لمعرفة الشركات الطبية والعيادات الخاصة، كما أنه يمثل أهميةلدى الزوار للاطلاع على ماتقدمه الشركات الطبية وأحدث العروض ومعرفة الضوابط الاساسية والقواعد النظامية الطبية .

من جانبه، أشار عبدالرحمن الصايغ، أحد زوار الملتقى، إلى  الأهمية لبكبيرة التي تمثلها الفعاليات للزوار خصوصًا مع تواجد عددًا من المختصين في مجالات الطب المختلفة، وهذا ما يشد الزائر على الحضور للملتقى متمنياً تكرار مثل هذا الحدث الهام.

وأوضح باسم صبر أن الملتقى ضم عددًا من الأركان التوعوية مثل التغذية والأنظمة الغذائية المثلى، وهو الذي شجعه للحضور الى الملتقى إضافةً لتعددالمجالات الطبية به ومتابعة أحدث الوسائل.

إقرأ المزيد