بالصور .. جائزة التمياط تحتفي بـ 81 طالباً و20 إعلامياً وتكرم “المواطن”

السبت ٢٩ أبريل ٢٠١٧ الساعة ١:٠٠ مساءً
بالصور .. جائزة التمياط تحتفي بـ 81 طالباً و20 إعلامياً وتكرم “المواطن”

احتفلت جائزة الشيخ مشل التمياط للتفوق العلمي والتميز المجتمعي بتكريم رواد العمل الاجتماعي في قصر طلعة التمياط للاحتفالات بتنفيذ من لجنة التنمية الاجتماعية الأهلية بطلعة التمياط.

وتم خلال الحفل تكريم 66 طالباً و25 موظفاً متميزاً و15 طالباً جامعياً و20 إعلامياً و7 من رواد العمل التطوعي والاجتماعي وعدد من أولياء الأمور المتميزين، وتم تكريم صحيفة “المواطن” على تعاونها مع الجائزة، وعدد من المتميزين في مسار الموهبة والإبداع.

حضر الحفل جمع غفير من أهالي طلعة التمياط وضيوف لجنة التنمية رعى رئيس مركز طلعة التمياط الشيخ فيصل بن مشل التمياط ونائب مدير مركز التنمية الاجتماعية بعرعر عايد مرضي العنزي ومساعد مدير التعليم بإدارة تعليم الحدود الشمالية فهد الهديب والراعي الذهبي رئيس بلدية طلعة التمياط المهندس حسون وعدد كبير من رؤساء الدوائر الحكومية بالمنطقة، وبرعاية من أبناء الشيخ مشل التمياط وبلدية طلعة التمياط ومكتبة معارف.

وافتتح الشيخ فيصل التمياط المعرض المصاحب لحفل الجائزة وهو عبارة عن صور لإنجازات بلدية طلعة التمياط وصور تاريخية عن طلعة التمياط ومسيرة الشيخ مشل التمياط رحمه الله.

وعبّر الشيخ فيصل بن مشل التمياط عن شكره وتقديره لحضور الحفل وتحدث من خلال الكلمة عن مسيرة التعليم في الطلعة ونشأتها منذ أن كان الطلاب يتعلمون في خيام.

 

إقرأ المزيد