هذه الصور تحظى بالإشادة قبل مواجهة الهلال والنصر !

السبت ١ أبريل ٢٠١٧ الساعة ٧:٢٧ مساءً
هذه الصور تحظى بالإشادة قبل مواجهة الهلال والنصر !
المواطن ـ محمد سلام
تداولت الجماهير الرياضية عبر مواقع التواصل الاجتماعي صور لمشهد رائع قبل انطلاق الديربي المُنتظر بين الهلال والنصر في دور الثمانية من بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين.

وأظهرت الصور قيام مجلس الجمهور الهلالي بتوزيع المياة الباردة على جماهير الفريقين قبل دخولهما إلى ملعب الملك فهد الدولي الذي سيستضيف المباراة، واتسمت الصور بروح الود والمحبة بين جماهير القطبين الكبيرين.

هذا ويسعى الهلال لمواصلة مشواره نحو الفوز بثنائية الدوري والكأس هذا الموسم، وتعويض خسارة كأس السوبر عندما سقط أمام الأهلي بركلات الترجيح في بداية الموسم، ويتصدر الزعيم بطولة الدوري متفوقاً بفارق 8 نقاط عن النصر و9 نقاط عن الأهلي حامل اللقب قبل 5 جولات من النهاية ويبدو أنه في طريقه لاستعادة اللقب للمرة الأولى منذ 6 سنوات، ويملك الهلال 5 ألقاب في البطولة كان آخرها في 2015 عندما تغلب على النصر بركلات الترجيح في النهائي بعد انتهاء الوقتين الأصلي والإضافي بالتعادل 1-1.

وعلى الجانب الآخر، يأمل النصر في مواصلة مشواره في البطولة وتعويض هزيمته في نهائي كأس ولي العهد أمام الاتحاد في وقت سابق من الشهر الحالي، ولم يفز النصر باللقب منذ 1990 عندما تغلب على التعاون 2-0 لكنه يملك أربعة ألقاب.