بالصور.. وفاتان وحالة اختناق داخل خزان مياه في عرعر

الجمعة ٢٨ أبريل ٢٠١٧ الساعة ١٠:٥٥ مساءً
بالصور.. وفاتان وحالة اختناق داخل خزان مياه في عرعر

تُوفيّ شخصان ، وأصيب ثالث إثر اختناقهم داخل أحد خزانات المياه بسبب الدخان الصادر من موتور الشفط مساء اليوم في إحدى الاستراحات في عرعر.

وأوضح المتحدث الرسمي لمديرية الدفاع المدني بمنطقة الحدود الشمالية العقيد فهد الأسمر العنزي لـ ” المواطن “أنه في تمام الساعة ( ١٧:٥٢)، وقع حادث إنقاذ على طريق جديدة عرعر في إحدى الاستراحات عبارة عن اختناق ثلاثة أشخاص داخل خزان ماء بسبب الدخان الصادر من موتور الشفط.
وأضاف : نتج عن الحادث حالتين وفاة والحالة الثالثة مستقرة وتم اخراجهم عن طريق الدفاع المدني ( فرقة الغوص )

بدوره أوضح مساعد المدير العام للشؤون الإسعافية والمتحدث الرسمي باسم فرع هيئة الهلال الاحمر بمنطقة الحدود الشمالية مساعد غالي العنزي لـ ” المواطن ” أن غرفة العمليات تلقت عند الساعة ( 5:58 م) بلاغاً عن وقوع حالات اختناق في خزان للمياه، بحي القدس على طريق الجديدة في مدينة عرعر.
وأوضح العنزي أنه فور تلقي البلاغ تم توجيه ثلاثة فرق إسعافية تابعة لهيئة الهلال الاحمر السعودي، وعند وصول الفرقة الإسعافية الأولى الساعة ( 6:10 م ) تبين وفاة شخصين ( سعودي وأجنبي) بسبب اختناقهم في خزان للمياه، وإصابة شخص آخر ( اجنبي ) حالته الصحية مستقرة.
وأضاف قامت الفرق الإسعافية بتقديم الخدمة الطبية الطارئة لجميع المصابين وعمل عملية الإنعاش القلبي الرئوي للمصابين الذين تبين بأن لديهما توقف قلب وتنفس إلى حين الوصول للمستشفى ولكن دون جدوى، ونقلت جميع الحالات بواسطة الهلال الأحمر إلى مستشفى عرعر المركزي.

إقرأ المزيد