شاهد ترتيب مجموعتي الهلال والفتح في دوري أبطال آسيا

الإثنين ١٠ أبريل ٢٠١٧ الساعة ١٠:٣٦ مساءً
شاهد ترتيب مجموعتي الهلال والفتح في دوري أبطال آسيا

المواطن ـ محمد سلام

انتهت مباريات اليوم الإثنين في الجولة الرابعة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال آسيا، وعاد الفتح بتعادل ثمين من أمام مستضيفه فريق الجزيرة الإماراتي، بنتيجة 0 ـ 0، في المباراة التي أقيمت على ملعب محمد بن زايد بنادي الجزيرة.

وظهر النموذجي بمستوى مميز في الشوط الأول وأضاع عدة فرص، لكن الجزيرة الإماراتي فوّت فرصة افتتاح التسجيل في الدقائق الأخيرة من الشوط الأول، وخلال أحداث الشوط الثاني، مالت الكفّة بشكل واضح لصالح الفريق الإماراتي، وضغط بكثافة على منطقة الفتح الذي نجح حارسه علي المزيدي في التصدي لجميع الكرات الخطرة خصوصًا العالية منها.

لتنتهي المباراة كما هي بنتيجة 0-0 ليصبح رصيد الجزيرة نقطة واحدة في آخر الترتيب من المجموعة مقابل 5 نقاط للفتح في المرتبة الثالثة، فيما يأتي في المركز الأول لخويا القطري برصيد 8 نقاط ومن خلفه استقلال طهران الإيراني برصيد 7 نقاط.

وفي المباراة الثانية للفرق السعودية، تغلّب نادي الهلال على ضيفه الوحدة الإماراتي بهدف دون رد، في مباراة أقيمت على ملعب الأمير فيصل بن فهد بالملز ضمن الجولة الرابعة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال آسيا، ليرفع الفريق رصيده إلى 8 نقاط في صدارة المجموعة الرابعة، ويأتي من وراءه الريان القطري برصيد 7 نقاط، ثم بيروزي الإيراني برصيد 5 نقاط، وأخيرا الوحدة برصيد نقطة واحدة.

هدف المباراة الوحيد أحرزه محترف الهلال، البرازيلي كارلوس إدواردو، من ركلة جزاء عند الدقيقة 24، واستطاع حارس مرمى الهلال عبدالله المعيوف، التصدي ببراعة لركلة جزاء في الدقائق الأخيرة من أحداث الشوط الأول، ووقف المعيوف أمام ركلة الجزاء التي نفّذها اللاعب الأرجنتيني سباستيان تيجالي، حيث سدّدها قوية بيمينه، لكن حارس الهلال مسك الكرة بكل اقتدار.

وفي بداية الشوط الثاني، استطاع الوحدة تهديد مرمى الهلال لأكثر من مرة إلا أنهم لم يحققوا أي نتيجة وظل الضغط مستمرًا من الفريقين لتنتهي المباراة بفوز الهلال بهدف دون مقابل.