رسالة من مشعل بن عبدالله لأهالي المنطقة الشماليّة

الجمعة ٢٨ أبريل ٢٠١٧ الساعة ١٠:٠٠ مساءً
رسالة من مشعل بن عبدالله لأهالي المنطقة الشماليّة

أعرب صاحب السمو الأمير الدكتور مشعل بن عبدالله بن عبدالعزيز بن مساعد, عن شكره وتقديره لإخوانه وأخواته وأبنائه وبناته المواطنين بمنطقة الحدود الشمالية قاطبة على ما لقيه من تعاون مثمر خلال فترة عمله أميراً لمنطقة الحدود الشمالية.
وأكد أن: الجميع أسهم في تقديم كل ما من شأنه خدمتهم ورقي هذه المنطقة العزيزة من بلادنا، وهو ما يعكس تطلعات سيدي خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود أمد الله في عمره وأسبغ على مقامه الكريم موفور الصحة والعافية، وسمو ولي عهده الأمين وسمو ولي ولي العهد ـ حفظهم الله جميعاً ـ .
وسأل سموه الباري عز وجل أن يكون خلال الفترة التي قضاها على رأس عمله في إمارة المنطقة، قد حقق بعضا مما يتطلع إليه المواطن الكريم في هذا الجزء الغالي من بلادنا، مؤكداً سموه أنه بذل الغالي والنفيس من أجل خدمة المنطقة وأهلها الأوفياء بكل أمانة وإخلاص .
وهنّأ سموه ، صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن خالد بن سلطان بن عبدالعزيز بمناسبة صدور الأمر الملكي الكريم بتعيينه أميراً لمنطقة الحدود الشمالية ، سائلاً الله أن يمده بعونه وتوفيقه حيال تحقيق ما يتطلع إليه المواطن الكريم في هذه المنطقة العزيزة، وأن يديم على بلادنا وأهلها أمنها ورخاءها في ظل القيادة الحكيمة.

إقرأ المزيد