بالفيديو.. “المواطن” تزور معرض الورد الطائفي في نادي عسير

الجمعة ٧ أبريل ٢٠١٧ الساعة ٩:١٠ مساءً
بالفيديو.. “المواطن” تزور معرض الورد الطائفي في نادي عسير

تجولت عدسة “المواطن” في معرض الورد الطائفي المقام في مركز الملك فهد الثقافي في المفتاحة، والذي نظمه نادي عسير الفوتوغرافي بالشراكة مع مؤسسة جنى الثمراث الزراعية والتي تمتلك أكبر مزرعة ورد طائفي على مستوى المملكة العربية السعودية في بني مالك في مدينة أبها.

ودُشن المعرض منذ عدة أيام ويستمر إلى يوم الثلاثاء المقبل، ويستقبل الزوّار من الساعة الخامسة عصرًا وإلى تمام التاسعة مساء، ويضم المعرض العديد من الصور الفوتوغرافية التي التقطها أعضاء نادي عسير للتصوير الفوتوغرافي على مدى عامين في مزرعة الورد.

كما يضم المعرض عرضًا مرئيًا  وأيضًا يضم استوديوهات تفاعلية بأسعار رمزية للزوار من قبل مصورين محترفين من أعضاء النادي.

“المواطن” التقت رئيس نادي عسير للتصوير الغوتوغرافي عبدالله آل شجاع الذي أكّد أنّ هذا  المعرض يقام للمرة الأولى بالتعاون مع مؤسسة جني الثمرات الزراعية “مزرعة الورد الطائفي” وبلغ عدد المشاركين بالمعرض 24 فوتوغرافيًا من الجنسين .

وأضاف أنّ المعرض سوف يستمر إلى الثلاثاء المقبل في مقر النادي، ويتخلل هذا المعرض وجود استديوهات تفاعلية من قِبل أعضاء النادي من الخامسة عصرًا وحتى التاسعة مساء مبينًا أنّ مزرعة الورد الطائفي في مدينة أبها من أكبر المزارع للورد الطائفي في المملكة العربية السعودية، حيث تضم 60 ألف شجيرة ورد طائفي تنُتج في السنة الواحدة بين 15 مليون إلى 30مليون وردة وتضم المزرعة مصنعًا لتقطير الورد .

واختتم آل شجاع حديثه بأنّ نادي عسير للتصوير الفوتوغرافي أقام هذا المعرض للتعريف بالمزرعة للمجتمع  التي افتتحها صاحب السمو الملكي أمير منطقة عسير الأمير فيصل بن خالد آل سعود في عام 1435هجرية .