بالصور.. توقيف 149 مخالفًا في جازان وضبط 1549 حزمة قات

الثلاثاء ٤ أبريل ٢٠١٧ الساعة ١٢:٢٩ صباحاً
بالصور.. توقيف 149 مخالفًا في جازان وضبط 1549 حزمة قات

نفّذت شرطة منطقة جازان ممثلة في قوة مُشكلة من شرطة محافظة فيفا، وإدارة التحريات والبحث الجنائي، وقوة المهام والواجبات ومركز شرطة بلغازي، حملة أمنية صباح أمس الأحد شملت عددًا من المواقع الوعرة والمشبوهة التي يختبئ بها المخالفون والطرق الوعرة التي يسلكها المهربون ظنًا منهم بأنهم سيكونون بمأمن عن أعين رجال الأمن، والتي كانت لهم بالمرصاد، وأطاحت بهم في عمليتين منفصلتين.

وأوضح الناطق الإعلامي لشرطة منطقة جازان النقيب نايف بن عبدالرحمن الحكمي، أنّ شرطة منطقة جازان نفذت صباح أمس حملة أمنية بمحافظتي فيفا وبلغازي تمكنت خلالها من الإطاحة بعدد من المخالفين وضبطت عددًا من المركبات أثناء محاولتها تهريب كميات من نبات القات، وذلك في عمليتين منفصلتين.

وبيّن الحكمي أنّ قوة مشكلة من شرطة محافظة فيفا وإدارة التحريات والبحث الجنائي والمهام والواجبات تمكنت في العملية الأولى من الإطاحة بـ 149 مخالفًا بمواقع جبلية وعرة.


وأضاف الحكمي أنّه في العملية الثانية تمكن رجال الأمن بشرطة محافظة بلغازي من ضبط عدد من المركبات ثلاث منها مسروقة ومعمم عنها عثر بها على 1549 حزمة من نبات القات.

وأشار إلى إتخاذ اللازم حيال الأشخاص والمضبوطات وإحالتهم لجهات الاختصاص.


وأكد الحكمي استمرار الحملات الأمنية التي تنفذها شرطة المنطقة بكل المحافظات والمراكز إنفاذًا لتوجيهات صاحب السمو الملكي أمير منطقة جازان ومتابعة مدير الأمن العام.

ومن جهته، أشاد مدير شرطة منطقة جازان اللواء ناصر بن سعيد القحطاني بجهود رجال الأمن في هذه الحملة مقدمًا شكره لهم، مطالبًا بمضاعفة الجهود.