هؤلاء قد يفتقدهم المنتخب السعودي في مباراة العراق !

الخميس ٢٣ مارس ٢٠١٧ الساعة ٢:٠٥ مساءً
هؤلاء قد يفتقدهم المنتخب السعودي في مباراة العراق !

المواطن ـ محمد سلام

يخوض المنتخب السعودي مباراة هامة بعد قليل في تمام الساعة 15.00، حيث يلتقي مع مضيفه منتخب تايلاند على ملعب راجامانجالا، وذلك ضمن الجولة السادسة من تصفيات آسيا المؤهلة إلى كأس العالم روسيا 2018.

وكان المنتخب السعودي قد فاز ذهابًا على تايلاند بهدف دون رد، أحرزه نواف العابد من ركلة جزاء، ويحتل الأخضر صدارة المجموعة الثانية برصيد 10 نقاط بالتساوي مع منتخب اليابان، ويأتي منتخب أستراليا ثالثا برصيد 9 نقاط بفارق الأهداف عن منتخب الإمارات صاحب المرتبة الرابعة، ثم العراق بـ3 نقاط، وأخيرًا تايلاند بنقطة واحدة.

وخلال تصفيات كأس العالم الحالية، لعب المنتخب السعودي 13 مباراة، فاز في 9 مواجهات، وتعادل 3 مرات، وخسر في لقاء وحيد، سجل الأخضر 36 هدف، واستقبلت شباكه 10 أهداف.

المنتخب السعودي في مجموعته هو اكثر من سجل بـ9 اهداف، واقل من استقبل اهداف بـ5 اهداف مع استراليا، ويبقى منتخب تايلند هو اكثر من استقبل بـ12 هدف ، واقل من سجل بـ3 اهداف.

ويلعب المنتخب السعودي في الجولة المقبلة مع منتخب العراق، وسيكون مهددًا بغياب أحد هؤلاء اللاعبين عن اللقاء في حالة تلقيه بطاقة صفراء في مباراة تايلاند، وهم ياسر المسيليم، نواف العابد، تيسير الجاسم، عبدالملك الخيبري،وناصر الشمراني.