رؤوف خليف لجماهير الأهلي والهلال: هناك انقسام حول لقب الملكي

الخميس ١٦ مارس ٢٠١٧ الساعة ٨:٤١ مساءً
رؤوف خليف لجماهير الأهلي والهلال: هناك انقسام حول لقب الملكي

المواطن ـ محمد سلام

ردّ المعلق الرياضي التونسي الشهير “رؤوف خليف” على الموضوع الذي آثار الجدل خلال الساعات الماضية، حول لقب “الملكي” واستحقاق الأهلي أو الهلال للحصول على هذا اللقب تاريخيًا، إذ أوضح أن هناك مصادر إعلامية تعطي اللقب للأهلي، وأخرى تمنحه للهلال، وهو ما يجعل الأمر غير محسوم بين جماهير الناديين.

ونشر مُعلق قنوات “بي إن سبورتس” تغريدة عبر حسابه الشخصي على موقع “تويتر”، جاء نصها: “قولي أنّ الأهلي ملكي وجدته في مواقع وصحف، وبعدها أرسلوا لي عديد الإخوان مواقع أخرى كون الهلال الملكي، أنتم منقسمون في تحديد اللقب.عفوًا”.

وجاءت تغريدة خليف بعدما أطلق لقب “الملكي” على الأهلي عبر تعليقه على الشوط الأول من مباراة الفريق أمام العين الإماراتي في دوري أبطال آسيا، ثم قيامه في الشوط الثاني بتقديم الاعتذار إلى المشاهدين، وقال: “أعتذر عن زلة لساني على وصف الأهلي بالملكي.. الهلال هو الملكي والأهلي هو الراقي.. ليس عيبًا أن تخطئ بل العيب ألاّ تصحح خطأك”.

واعتبر أهلاوية أن خليف أخطأ في اعتذاره، وأنّ لقب الملكي من حق النادي الأهلي، فيما شكر الهلاليون المعلق التونسي على اعتذاره، وأكدوا أنه من أفضل المعلقين بالوطن العربي، وليس من العيب أن يُخطيء ثم يُصحح ما فعل.

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
  • الصبر زين

    معروف ان الاهلي هو الملكي لتحقيقه كأكثر فريق لكأس الملك ونحن صغار والآن عمري 43 سنة ولم نسمع ان الهلال ملكي الا عندما عرف الجمهور ريال مدريد في السنوات الاخيرة وطبعا أنا محايد اتفاقي