إقبال غير متوقّع على مسابقة الملك عبدالعزيز للأدب الشعبي

الأربعاء ١٥ مارس ٢٠١٧ الساعة ٨:٣٨ مساءً
إقبال غير متوقّع على مسابقة الملك عبدالعزيز للأدب الشعبي

 

شهد الموقع الإلكتروني لمسابقة الملك عبدالعزيز للأدب الشعبي، الذي أطلقته إدارة مهرجان الملك عبدالعزيز للإبل أمس الأول، إقبالاً كبيرًا من قبل الراغبين في المشاركة في جميع الفنون الأدبية التي أعلنتها إدارة المهرجان (الشيلات، النظم، المحاورة).

وتجاوز عدد المشاركات في الساعات الأولى من إطلاق الرابط الإلكتروني الألف مشاركة، من المملكة العربية السعودية ودول مجلس التعاون الخليجية في فروع الجائزة الثلاثة.

وأوضح المتحدث الرسمي لمهرجان الملك عبدالعزيز للإبل الدكتور طلال بن خالد الطريفي أنَّ “الأسماء في فروع الجائزة الثلاثة تنوعت، إذ حصل فرع الجائزة (النظم) على غالبية المسجلين في المسابقة، بينما فرع الجائزة (المحاورة) لم يكن صاحب الحظ الأقل، حيث حظي باهتمام شعراء المحاورة منذ الإعلان عن الجائزة، بالإضافة إلى أن جمهور فرع الجائزة (الشيلات) شكلوا رقمًا مهمًا في عدد تسجيل الدخول على موقع الجائزة، لمتابعة المستجدات والاطلاع على جديد المتسابقين المتقدمين للمشاركة في هذا الفرع”.

يذكر أن التسجيل واستقبال المشاركات في الجائزة يتوقف في نهاية يوم الأربعاء السادس عشر من جمادى الآخر.

وتنقل قناة “MBC”، الشريك الإعلامي لمسابقة الملك عبدالعزيز للأدب الشعبي، حلقات البث التلفزيوني لجميع فروع الجائزة (الشيلات، النظم، المحاورة)، وستحظى جميع مراحل الجائزة في جميع الفروع بإنتاج واحترافية تتفوق على مثيلاتها من القنوات الناقلة لمثل هذه المسابقات.

 

إقرأ المزيد