من هو قاتل الطفل سعود صهلولي في جازان بـ 11 طعنة؟

الأربعاء ٢٩ مارس ٢٠١٧ الساعة ٨:٥٥ مساءً
من هو قاتل الطفل سعود صهلولي في جازان بـ 11 طعنة؟

يكتنف الغموض، واقعة مقتل طفل عمره 9 أعوام، بـ 11 طعنة، تلقّاها الطفل في الصف الثاني الابتدائي في إحدى مدارس مركز الصهاليل التابع لمحافظة هروب بمنطقة جازان، وهو على بعد مسافة قريبة من منزله.

وتحقّق شرطة منطقة جازان في مقتل الطفل سعود حسين شوعان صهلولي (9 أعوام)، فيما كشف خال المجني عليه، حسين جابر صهلولي، أنّه “عاد الأولاد من المدرسة، وتناولوا وجبة الغداء، ومنهم من ذهب للقيلولة، إلا أنّ سعود وابن خالته ذهبا إلى البقالة، وعاد ابن خالته وهو لم يعد”.

وأضاف، في تصريح صحافي : “بعد العصر أرسلنا ابن خالته للبحث عنه، إلا أنه جاءنا وأخبرنا بأنه وجده مقتولاً بطعنات عدة، عند إحدى البنايات التي مازالت تحت الإنشاء”.

وأردف “بعدها قمنا بإبلاغ الجهات الأمنية وجاءت الشرطة ورفعت البصمات ونقلت الطفل إلى المستشفى”، مبرزًا أنَّ “أهل الطفل لم يستمعوا إلى أي أصوات، وأيضًا كان الوقت وقت قيلولة”.

وأشار إلى أنَّ “الطفل سعود هو أصغر الأولاد، إذ لديه 3 إخوة و4 أخوات”، كشافًا أنَّ “الاتهامات تدور حاليًا حول ولد خالته، الذي كان مرافقًا له والذي يبلغ 16 عامًا”.

وأوضح الخال أنَّ “الشاب هو من بلغ الشرطة وأيضًا عرف مكان تواجد الطفل سعود، على الرغم من أنَّ الطفل قتل وهو على سطح العمارة، وتم نقله إلى خارجها ورميه وراءها، مما يوضح أنّ الجريمة مدبرة”.

 

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
  • Nerjesyah

    لاحول ولا قوة الا بالله صار حتى الاقارب مالهم امان

  • نصراوي وافتخر

    الله ياعينهم

  • خالد

    يارب كون في عون الاردن

  • بنت الوطن

    لاحول ولا قوة الا بالله العلي العظيم

  • ابواسيل الطميحي

    الله يرحمه / ويصبرابووه وامه يارب/صار حتي الاقارب. مافيهم امان

  • خليل فقيه

    والد القاتل توفي قبل الحادثه بشهر او شهرين اثر حادث مروي
    مما ادى وتم التسلط من قبل جدتهم على اهل الولد القاتل وسحبوا الصرافات وكل شيء لهم فتولدت الوحشية وصار اللي صار

إقرأ المزيد