قبيل زيارة الملك سلمان.. سفيرنا يناقش مقترحات مجلس الأعمال الأردني السعودي

الخميس ١٦ مارس ٢٠١٧ الساعة ٦:٠٧ مساءً
قبيل زيارة الملك سلمان.. سفيرنا يناقش مقترحات مجلس الأعمال الأردني السعودي

استقبل سفير خادم الحرمين الشريفين لدى المملكة الأردنية الهاشمية صاحب السمو الأمير خالد بن فيصل بن تركي بن عبدالله آل سعود، في مكتبه اليوم الخميس 16 أذار/مارس 2017، رئيس مجلس الغرف السعودية، رئيس مجلس الأعمال السعودي الأردني، الدكتور حمدان بن عبدالله السمرين.

ويأتي اللقاء، في إطار حرص سموه على التواصل الدائم مع مجلس الأعمال السعودي الأردني، والاطلاع على الأنشطة والفعاليات التي يقوم بها المجلس، وتقديم المقترحات التي تهدف إلى تطوير آفاق التعامل الثنائي بين المملكتين الشقيقتين، والتي تدعم وتمكن من نمو وتطور العلاقات الثنائية الاقتصادية مستقبلاً.

وفي سياق آخر، استقبل سموه معالي سفير الجمهورية اليمنية لدى المملكة الأردنية الهاشمية الأستاذ علي بن أحمد العمراني، الذي ثمن المواقف الأخوية للمملكة العربية السعودية، قيادة وحكومة وشعبًا، على مساندتها الحكومة الشرعية والشعب اليمني في محنته التي يمر ‏فيها، بغية استعادة الدولة ومؤسساتها ومواجهة الانقلاب ومليشياته، مبرزًا أنَّ “الدعم يؤكد عمق الأواصر الأخوية ‏بين المملكة وجمهورية اليمن”.

واطلع الأمير خالد بن فيصل على أخر التطورات والأوضاع في اليمن، على مختلف الأصعدة، والجهود كافة التي تقوم بها الحكومة ‏اليمنية في سبيل دحر الانقلاب، واستعادة الدولة وإدارة المناطق المحررة.

يذكر أنَّ خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز، يزور الأردن خلال جولته الأسيوية الكبرى، التي تشمل 7 دول، وفق ما أعلنت عنه وكالة الأنباء السعودية نقلاً عن الديوان الملكي.

إقرأ المزيد