في وقت قياسي.. الإطاحة بقاتل ثلاثيني في صحراء عيدابي جازان

الأربعاء ١٥ مارس ٢٠١٧ الساعة ٨:٣٨ مساءً
في وقت قياسي.. الإطاحة بقاتل ثلاثيني في صحراء عيدابي جازان

بجهود متواصلة من إدارة التحريات والبحث الجنائي وشرطة محافظة العيدابي، وفي زمن قياسي، كُشف غموض حادث قتل وقع في منطقة صحراوية في وقت متأخر من الليل.

وورد بلاغ للعمليات عن وجود شخص سعودي في الثلاثين من العمر وقد فارق الحياة على مقود سيارته، بعد إصابته بطلقة نارية في رأسه دون وجود أي معلومات أخرى، ليتم اتخاذ اللازم.

ووجه مدير شرطة المنطقة اللواء، ناصر بن سعيد القحطاني، بتشكيل فرقة متخصصة للبحث والتحري وجمع المعلومات عن الحادثة، وعلى الفور تمت مباشرة الفرقة من البحث والتحري الجنائي وشرطة العيدابي لعملهم واتخذت جملة من الإجراءات السريعة وقراءة سيرة المجني عليه، ليتم إماطة اللثام عن تفاصيل هذه الحادثة والإطاحة بمرتكبها، والذي اتضح أنهما شخصان في العقد الثاني من العمر سعوديان، حيث اعترفا بجريمتهما وتم إحضار السلاح المستخدم في الحادث من النوع رشاش “كلاش”، وأوقفا رهن التحقيق، وتم استكمال الإجراءات الخاصة بالاستدلال وإحالتها لجهة التحقيق.

وفي السياق ذاته، أكد مدير شرطة المنطقة أن عيون رجال الأمن وتغطيتهم لن تدع لأي شخص تسول له نفسه فرصة للعبث بأمن الوطن أو المواطن أو المقيم، مقدمًا شكره الجزيل لفريق البحث والتحري.

كما أشاد بهمة الرجال وسرعة الإنجاز الذي تحقق في زمن قياسي.