ضبط مواشٍ غير صالحة للاستهلاك الآدمي قبل ترويجها لمطاعم العرضيات

الثلاثاء ١٤ مارس ٢٠١٧ الساعة ٧:٥٦ مساءً
ضبط مواشٍ غير صالحة للاستهلاك الآدمي قبل ترويجها لمطاعم العرضيات

تلقت بلدية العرضية الشمالية، ممثلة في قسم الخدمات، بلاغًا عن وجود حظيرة مواشٍ بها أغنام غير صالحة للاستهلاك الآدمي، وتباع على بعض المطاعم في العرضية الشمالية.

ونسّقت البلدية مع الجهات ذات العلاقة في فرع الزراعة بالمحافظة، ومركز شرطة العرضية الشمالية، حسب التوجيهات الصادرة من المحافظة، وتم الوقوف على الموقع فور تلقي البلاغ.

وبعد التأكد من صحة البلاغ وفحص المواشي من طرف الطبيب البيطري، تمّ إصدار محضر بالواقعة على أن هذه الأغنام غير صالحة للاستهلاك الآدمي، وقد تم ضبط 9 رؤوس من الماعز، و15 رأسًا من الضأن.

وتعمل البلدية مع مركز الشرطة على التحقيق مع صاحب الحظيرة، للإفصاح عن المطاعم التي تم التعامل معها أثناء البيع من هذه المواشي، لتطبيق الأنظمة والعقوبات بحقها.

وبدوره، يتولى فرع الزراعة بالمحافظة، التعامل مع الماعز والضأن، وفق ما لديه من تعليمات وأنظمة.

 

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
  • مساعد القرني

    الله لا يوفق كل خائن باع ضميره من أجل المال
    نتمنى أن تطبق بحقهم أشد العقوبات

  • تركي

    حسبنا الله عليكم يامجرمين … ياليت البلدية تقفل المطاعم اللي أخذت معه

  • حسبنا الله ونعم الوكيل

    باقي فيها بيطري الغنم ميته وتقولون بيطري تستخفون انتم والا كيف هذا اللي يبيعها بيطلع منها مثل الشعره من العجينه والمطاعم عندها غيره وبتاخذ من عندهم لكن المفروض مثل هذا يشهر بالبايع والمطاعم اذا اعترف بها ويجلدون في نمره كلهم مع بعض قدام الناس والعماله على اقرب رحله على بلدهم عشان غيره يخاف ولا يسوي سواته والله العظيم مهزله صارت ارواح الناس لعبه ولا ضمير ولا خوف من الله ايش هذا ياعالم وحقين البلديه يصورن سنابات ونسوي عملهم لكن الله لايسامح كل من يعمل ولا يقوم بعمله على الوجه المطلوب