تعرف على اللاعب الأكثر تمريرًا في المنتخب السعودي !

الخميس ٢٣ مارس ٢٠١٧ الساعة ٢:١٦ مساءً
تعرف على اللاعب الأكثر تمريرًا في المنتخب السعودي !

المواطن ـ محمد سلام

يخوض المنتخب السعودي بعد قليل مباراة هامة مع مضيفه منتخب تايلاند ضمن الجولة السادسة من تصفيات آسيا المؤهلة إلى كأس العالم روسيا 2018، وذلك على ملعب راجامانجالا في العاصمة التايلندية بانكوك، في تمام الساعة 15.00.

ويبحث المنتخب السعودي عن تحقيق الفوز من أجل مواصلة الصدارة، حيث يحتل الأخضر صدارة المجموعة الثانية برصيد 10 نقاط بالتساوي مع منتخب اليابان، ويأتي منتخب أستراليا ثالثا برصيد 9 نقاط بفارق الأهداف عن منتخب الإمارات صاحب المرتبة الرابعة، ثم العراق بـ3 نقاط، وأخيرًا تايلاند بنقطة واحدة.

ويلعب المنتخب السعودي اللقاء بتشكيلة تضم: ياسر المسيليم، منصور الحربي، عمر هوساوي، معتز هوساوي، ياسر الشهراني، عبدالملك الخيبري، سلمان الفرج، نواف العابد، يحيي الشهري، تيسير الجاسم، وفي المقدمة محمد السهلاوي

وبالنظر إلى أهم الأرقام المتعلقة بلاعبي المنتخب السعودي، نجد أن لاعب خط الوسط سلمان الفرج هو أكثر اللاعبين تمريرًا للكرة في التصفيات، بواقع 304 تمريرة، بدقة 86%، وبمعدل 61 تمريرة في المباراة الواحدة.

وعن أكثر لاعبي المنتخب السعودي تسجيلا للأهداف في الشباك التايلاندية، نجد أن المهاجم السابق سامي الجابر يحتل المركز الأول برصيد 4 أهداف، يليه سعيد العويران و فهد المهلل بـ 3 اهدف لكل منهما، وبلغ عدد المسجلين في شباك تايلند 26 لاعب.

إقرأ المزيد