بعد انفصالهم.. المالكي وعسيري والشمراني في عمل رمضاني جديد

الأربعاء ١٥ مارس ٢٠١٧ الساعة ٩:١٠ صباحاً
بعد انفصالهم.. المالكي وعسيري والشمراني في عمل رمضاني جديد

فاجأ الفنان فايز المالكي، متابعيه عقب إعلانه عن عمل تليفزيوني في شهر رمضان المبارك، يجمعه بالفنانَيْن القديرَيْن، حسن عسيري، وراشد الشمراني، وذلك بعد انفصالهم عن بعض لمدة تجاوزت الـ 5 أعوام.

وأكّد ”المالكي“ مساء أمس الثلاثاء، أنّه بصدد طرح عمل تليفزيوني في شهر رمضان المقبل، لافتًا إلى أنه سوف يجمع النجمين ”عسيري” و ”الشمراني“ في مفاجأة لم تكن متوقعة، وذلك لانفصالهم عن بعضهم في الأعمال الدرامية منذُ أعوام.

وكانت الساحة الفنية شهدت مهاترات إعلامية – في وقت سابق – بين الفنانَيْن ”عسيري“ و ”المالكي“ إثر خلاف نشب بينهما؛ وانفصلا عن بعضهما بسببه، بعد أنْ حققا نجاحًا باهرًا من خلال طرحهما للقضايا بشكل ساخر وفكاهي، في المسلسل الشهير ”بيني وبينك“ وهو المسلسل السعودي الفكاهي والذي بدأ إنتاجه عام 2007، حيثُ عُرض أول مواسمه لأول مرة على قناة إم بي سي في رمضان، ويُعْرض في فترة ما بين صلاتي المغرب والعشاء، وهي الفترة التي تشهد نسبة مشاهدة كبيرة في بلدان الخليج العربي، أي بعد مسلسل طاش ما طاش الذي يحظى بنسبة مشاهدة عالية، الأمر الذي ساهم في انتشاره.

واستمر المسلسل لأعوام، برفقة الممثل السعودي راشد الشمراني، وعمر الديني، وريم عبدالله، ونخبة من الممثلين السعوديين.

وعقب نجاح المسلسل في موسمه الأول قررت القناة المنتجة إنتاج موسم ثان، وبدأت بثه في رمضان 2008 في نفس فترة العرض، ثم أُنتج الجزء الثالث في 2009م.

وفي الجزء الرابع 2010 تم استبعاد النجم فايز المالكي ليحل محله النجم حبيب الحبيب لوجود مشاكل بين المالكي وحسن عسيري.

وتوجّه ”المالكي“ عقبها إلى إنتاج مسلسل سكتم بكتم والذي حقق أيضًا مشاهدة ونجاحًا باهرًا، واستمر لثلاثة مواسم تقريبًا، حيث يتكون العمل من ثلاثين حلقة، وينتقد في قالب كوميدي ساخر، عددًا من القضايا التي يعيشها المجتمع السعودي، وكان يؤدي ”المالكي“ دورَيْن: مناحي ودحيّم.

يُذكر أنّ الساحة الفنية شهدت خلافًا بين أشهر ثنائي وهما الفنان ناصر القصبي والفنان عبدالله السدحان، وانفصلا عن ”طاش ما طاش“ وهو العمل الشهير الذي كان يجمعهما لأكثر من 15 عامًا تقريبًا.

ويأمل الجمهور السعودي، أنْ تشهد الساحة الفنية صلحًا مابين ”القصبي “ و ”السدحان “ ليعودا بعملٍ يجمعهما في القريب.

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
  • زائر سعودي طفران

    يدورون الفلوس تماثيل بربسة وسب واستهزاء بالناس وعقولهم

  • المثالي

    أتمنى ذلك قصدكم هذا رمضان 2018

  • المثالي

    قصدكم هذا الموسم رمضان 2018

  • غير معروف

    لقد هرمنا من اجل هذه اللحظة افضل عمل اجتمعوا فيه بيني وبينك والله ضحك ??

إقرأ المزيد