بالصور.. وفاة و9 إصابات من عائلة واحدة في حادث مروع بالباحة

السبت ١٨ مارس ٢٠١٧ الساعة ١١:٤٧ صباحاً
بالصور.. وفاة و9 إصابات من عائلة واحدة في حادث مروع بالباحة

توفي شابٌ أفغاني بالأمس وأُصيب شقيقه بإصابات بليغة و8 من أفراد عائلتهما بإصابات متوسطة وبسيطة نتيجة انقلاب مركبة العائلة ظهر أول أمس الخميس بقَرى الباحة.

وقال إبراهيم ناجي الناطق الإعلامي لصحة الباحة: “باشرت صحة الباحة حادث انقلاب سيارة بمحافظة القرى ظهر الخميس، كانت تستقلها أسرة من الجنسية الأفغانيّة، ونتج عن الحادث 10 إصابات منها إصابتان بليغتان تم نقلها مع ثلاث حالات أخرى إلى مستشفى الملك فهد.

وأضاف: “تلقّت إدارة الطوارئ والأزمات بلاغًا يوم الخميس الموافق: 17/06/1438هـ الساعة 12:27 ظهرًا من عمليات الهلال الأحمر يفيد بوقوع حادث مروري “انقلاب سيارة” بمحافظة القرى مع وجود العديد من الإصابات.

وتم على الفور رفع درجة الاستعداد بمستشفى القرى العام بالتزامن مع إرسال فرقتين إسعافيتين، ثم تم دعم الموقف بعدد 6 سيارات إسعاف.

وأوضح المتحدث الرسمي لصحة الباحة أنّه تم التعامل مع الحادث بسرعةٍ ومهنية عالية جدًا من قبل الفرق الإسعافية المشاركة، وبمتابعةٍ مباشرة من مدير عام الشؤون الصحية الدكتور عبده الزبيدي الذي حرص على نقل المصابين وتقديم الخدمات الصحية والاطمئنان على صحتهم.
كما كشف “المتحدث الرسمي” عن وجود حالتين بإصابات بليغة إضافةً إلى أربع حالات متوسطة، وأربع حالات بسيطة تم نقلها جميعًا إلى مستشفى القرى حيث كان الفريق الطبي على أتمّ الاستعداد لتلقي الإصابات وتقديم العلاج اللازم لها، ثم تمت إحالة خمس حالات فيما بعد إلى مستشفى الملك فهد بعد التنسيق المسبق مع إدارة المستشفى لمتابعة حالتهم وعلاجها.

فيما توفيت إحدى تلك الحالات البليغة وهو سمير أحمد غلام والمصاب الآخر بالإصابات الخطيرة هو شقيقه نصير وهما طالبان بثانوية الملك سعود بالباحة المشهود لهما بحسن الخلق والتفوق العلمي.

كما تناقل الكثير من زملائهما بالمدرسة ومعلميهما صور الطالبين مع الدعوات بالرحمة للمتوفى والشفاء للمصاب وعائلته ما يعكس مكانتهما المنعكسة على حسن سيرتهما.


 

 

إقرأ المزيد