بالصور.. وصول منتخب العراق إلى جدة لملاقاة المنتخب السعودي

الجمعة ٢٤ مارس ٢٠١٧ الساعة ٧:٠٢ مساءً
بالصور.. وصول منتخب العراق إلى جدة لملاقاة المنتخب السعودي

وصل إلى مدينة جدة اليوم الجمعة المنتخب العراقي الأول لكرة القدم، حيث يلتقي يوم الثلاثاء المقبل مع المنتخب السعودي، ضمن الجولة السابعة من التصفيات الآسيوية المؤهلة إلى كأس العالم روسيا 2018.

وكان في استقبال بعثة منتخب العراق عضو مجلس الإدارة حمد الصنيع وطلال العبيدي مدير العلاقات، وعدد من موظفي الاتحاد وهيئة الرياضة وكبار المسؤولين في المطار وهيئة الطيران المدني والجوازات، وأُقيم لهم احتفالية خاصة بمناسبة وصولهم.

هذا وكان المنتخب السعودي قد واصل صدارته للمجموعة الثانية بعد تغلبه أمس الخميس على مستضيفه منتخب تايلاند، بنتيجة 3 أهداف دون رد، ورفع المنتخب السعودي رصيده إلى 13 نقطة في صدارة المجموعة الثانية، بالتساوي مع اليابان التي فازت على الإمارات بهدفين دون رد، ثم منتخب أستراليا برصيد 10 نقاط بعد تعادله مع العراق بهدف لكل منهما، وتأتي الإمارات في المركز الرابعة برصيد 9 نقاط، ثم العراق برصيد 5 نقاط وأخيرًا تايلاند بنقطة واحدة.

ويلعب المنتخب السعودي خلال الجولة السابعة المقبلة مع منتخب العراق، يوم الثلاثاء المقبل على ملعب الجوهرة المشعة في جدة، وهو لقاء هام للغاية من أجل حلم التأهل إلى مونديال روسيا 2018.