بالصور.. انطلاق فعاليات برنامج “شكراً جنودنا البواسل” الدعوي في جازان

الخميس ١٦ مارس ٢٠١٧ الساعة ٢:٢٢ مساءً
بالصور.. انطلاق فعاليات برنامج “شكراً جنودنا البواسل” الدعوي في جازان

بدأت الليلة الماضية فعاليات البرنامج الدعوي الذي ينفذه فرعُ وزارة الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد بمنطقة مكة المكرمة بالشريط الحدودي بمنطقة جازان تحت شعار “شكراً جنودنا البواسل”، وذلك بحضور مدير عام فرع وزارة الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد بمكة المكرمة الشيخ علي بن سالم العبدلي.

واستهل الوفد فعاليات البرنامج بزيارة عدد من المواقع والجهات، شملت مكتبة العلوم الشرعية بالمكتب التعاوني بمحافظة صامطة وعدداً من الجوامع التي ستشهد تنفيذ البرنامج بمحافظة الطوال وعدد من محافظات ومراكز الشريط الحدودي بالمنطقة.

إثر ذلك بدأت الفعاليات الدعوية المصاحبة للبرنامج، حيث ألقى الدعاة المرافقون للوفد عدداً من المحاضرات الكلمات الوعظية في جوامع ومساجد محافظة صامطة منها جامع الشيخ زيد المدخلي رحمه الله، ومسجد الشيخ أحمد جابر المدخلي، وعدد من جوامع مركز الموسم.

وتناول الدعاة في محاضراتهم وكلماتهم عدداً من الموضوعات شملت فضل الرباط في سبيل الله دفاعاً عن الدين والوطن ومقدساته، والتذكير بأهمية الصبر والاحتساب والحفاظ والتمسك بمبادئ الدين الحق خالصاً من الشوائب، ومحاربة الأفكار الضالة والتحذير من الغلو والتطرف، وحماية المجتمع من كل ما يؤثر على وحدته في ظل قيادته الرشيدة تحت راية الإسلام “لا إله إلا الله محمد رسول الله”.