لماذا رفض ناصر الشمراني الاحتفال بهدفه أمام الأهلي؟

الثلاثاء ١٤ مارس ٢٠١٧ الساعة ٢:٠٠ مساءً
لماذا رفض ناصر الشمراني الاحتفال بهدفه أمام الأهلي؟

تصرف غريب وغير متوقع من لاعب نادي العين، المُعار من الهلال، المهاجم الفذ العنيد ناصر الشمراني، حيث رفض الاحتفال بهدف التعادل لفريقه أمام نادي الأهلي، في موقف لاقى ترحيباً كبيراً وثناء من جميع عشاق الكرة في المملكة والإمارات على حد سواء.

وكان ناديا العين والأهلي قد تعادلا بهدفين لكل منهما في المباراة التي جمعت بينهما بالأمس على ملعب الجوهرة المشعة بمدينة الملك عبدالله الرياضية بجدة، ضمن منافسات الجولة الثالثة من بطولة دوري أبطال آسيا.

وأحرز ناصر الشمراني هدف التعادل لفريقه مما أتاح الفرصة لرفع معنويات العين والتعويض بهدف ثان لتنتهي المباراة بنقطة لكل منهما.

وعبر الشمراني عن رضاه التام عن هدفه وعن نتيجة المباراة، أمام ناد كبير مثل الأهلي السعودي، ووسط جماهيره، مؤكداً أن كلا الفريقين قدم أداء رائعاً.

وعن سر عدم الاحتفال بالهدف الذي أثار تعجب الكثيرين قال الشمراني بعد انتهاء المباراة، إن جماهير الأهلي استقبلوني بحفاوة كبيرة قبل المباراة، ولهذا السبب لم أحتفل بالهدف تقديراً لهذه الجماهير الأكثر من رائعة.

بل والأعجب من ذلك أن ناصر الشمراني أكد أنه لن يحتفل أمام أي ناد سعودي بعد ذلك إذا ما صادف ولعب أمامه مستقبلاً.

 

 

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
  • ابو سعود

    حقيقه مؤلمه ان نشاهد من يثير الجدل حول تصرف اخلاقي للاعب يحترم الخصوم والمشكله في ذات الاعلاميين الذين ليس لهم اي ماده تستحق تشد الانتباه الا ونجد في اهذافهم الاثاره انتم وبقلوبكم وعقولكم زرعتم التعصب والكراهية ارتقوا با طروحاتكم واثنو على من يستحق وازرعو الاجمل لتصفو حياتنا اليومية بمالايليق
    { ذهبت الامم وبقيت اخلاقهم }