تعليم القنفذة يحصد المركز الأول في مشروع صناع الأعمال

الجمعة ١٠ مارس ٢٠١٧ الساعة ١٠:٤١ مساءً
تعليم القنفذة يحصد المركز الأول في مشروع صناع الأعمال

المواطن – عبدالله النخالي – القنفذة

كرّم  وكيل وزارة التعليم الدكتور نياف الجابري الفائزين بمسابقة صناع الأعمال التي استضافتها إدارة تعليم جدة بمشاركة 20 إدارة تعليمية وأكثر من 150 طالبًا .
وثمَّن الدكتور الجابري خلال تكريمه للطلاب المشاركين في مسابقة صناع الأعمال جهود إدارة تعليم جدة وتميزها في استضافة المسابقة الوزارية وحسن التنظيم .
وكانت فعاليات الحفل قد بدأت بتدشين الدكتور الجابري وبرفقته مدير تعليم جدة عبدالله الثقفي وعدد من القيادات التعليمية للمعرض الطلابي ثم مشاهدة عرض مرئي وكلمة الطلاب قبل أن يتم إعلان نتائج  المسابقة،حيث فاز الطالب عمر درويش السيد من تعليم القنفذة بالمركز الأول في المسابقة الفردية من خلال مشروع ( أوديوز ) للتقنيات ، فيما تم تكريم بقية المراكز من إدارات التعليم الفائزة
وتحدث رئيس البرامج العامة والتدريب بتعليم القنفذة المشرف على المشروع عبدالرحمن الزهراني عن مشاركة إدارته قائلاً :” مشاركتنا  في مسابقة ريادة الأعمال في التعليم عبارة عن مشروع تحت مسمى ” فريق أوديز ”  لتنظيم الحفلات والصوتيات ، وقد كانت مشاركة موفقة وجميلة جداً وهي بمثابة إتاحة فرصة حقيقية للشباب الواعي.”

وأشاد ” الزهراني ”  بهذا التفاعل الكبير على مستوى المملكة مما يُتيح  الفرصة لاندماج أفكار وثقافات متنوعة ليكون الناتج ” خبرات جديدة ” لهذا الجيل الواعد .
واختتم ” الزهراني” حديثه بتهنئة  الدكتور محمد الزاحمي مدير التعليم ومساعد مدير التعليم أحمد الهيثمي ومدير النشاط الطلابي يحيى السيد على هذا الإنجاز وشكرهم على دعمهم ومساندتهم.

وأوضح المتحدث الرسمي للتعليم يوسف الفقيه أن :” هذا التفاعل والإقبال يُبشر بمستقبل واعد ولعل ذلك سيكون ملحوظاً في زيادة أعداد المشاركين في مثل هذه المسابقات التي من شأنها دعم شباب الوطن بما يُحقق رؤية البلاد 2030.”