بالصور.. أبناء “توجيه الرياض” يُنهون مشاركتهم بأسبوع المرور الخليجي الموحد‎

الأحد ١٩ مارس ٢٠١٧ الساعة ٧:٥٢ مساءً
بالصور.. أبناء “توجيه الرياض” يُنهون مشاركتهم بأسبوع المرور الخليجي الموحد‎

شارك أبناء دار التوجيه الاجتماعي التابعة لفرع وزارة العمل والتنمية الاجتماعية بمنطقة الرياض في فعاليات أسبوع المرور الخليجي الموحد الذي أقيم في مركز الملك عبدالعزيز التاريخي تحت شعار: “حياتك.. أمانة “.

وجاءت مشاركة الأبناء ضمن البرامج والأنشطة اللاصفية التي تحرص إدارة الدار على تفعيلها في كل المناسبات بهدف تثقيف أبنائها وتوجيههم وتعديل بعض السلوكيات التي تحتاج إلى تعديل وتقويم، خاصة وأنهم في سن قابلة للتعلم.

ولقي حضور أبناء دار التوجيه ومشاركتهم في فعاليات الأسبوع ترحيباً كبيراً من مسؤولي المرور الذين قدموا النصائح والإرشادات لهم وخصوصاً فيما يتعلق بتطبيق الأنظمة المرورية والقيادة السليمة.من جانبهم عبر الأبناء عن سعادتهم بهذه المشاركة مقدمين شكرهم لإدارة مرور الرياض ولإدارة الدار على تمكينهم من الحضور والمشاركة مؤكدين استفادتهم مما شاهدوا واستمعوا له من توجيهات وتعليمات.

وأوضح مدير دار التوجيه الاجتماعي فهد القميزي، أن الدار تضم عدداً من الأبناء “طلاب المدارس ” ممن يحتاجون لبعض برامج تعديل السلوك وبرامج الإصلاح والتوجيه، مشيراً إلى أنهم في الدار يحرصون على تنفيذها خلال العام الدراسي بما يعود عليهم بالنفع والفائدة ليصبحوا أعضاء فاعلين ومنتجين في مجتمعهم، وقدم شكره وتقديره لإدارة مرور الرياض لحسن استقبالهم للأبناء وحرصهم على تثقيفهم بما يتعلق بالأنظمة المرورية.