مدرب الاتحاد قبل الديربي حزين ويتحدى !

الخميس ٢ فبراير ٢٠١٧ الساعة ٩:٠٠ مساءً
مدرب الاتحاد قبل الديربي حزين ويتحدى !

المواطن ـ محمد سلام

أدلى المدير الفني لنادي الاتحاد، التشيلي خوسيه لويس سييرا، بتصريحاته قبل انطلاق الديربي المنتظر مساء غد الجمعة أمام النادي الأهلي في الجولة 17 من دوري جميل.

وأكد سييرا جاهزية فريقه لخوض اللقاء، وقال: “هنالك اختلاف بين كل مباريات الديربي التي خضناها هذا الموسم أمام الأهلي، من حيث وضعية الفريقين، ولكن كل ما أتمناه هو أن نحافظ على مستوانا ونلعب بطريقتنا في اللقاء”.

وأعرب المدرب عن حزنه لغياب المدافع عمار الدحيم لفترة طويلة بسبب إصابته بقطع في الرباط الصليبي، موضحا أنه يعتمد على اللاعبين الشباب بسبب وجود نقص في صفوف الفريق.

وحول رأيه في غياب المهاجم الأهلاوي عمر السومة عن اللقاء بسبب الإيقاف، أوضح: “تركيزي دائماً منصب على طريقة لعب فريقي ولا أركز على غيابات الخصم عادةً”.

وحول غياب الدولي المصري محمود كهربا بسبب مشاركته مع منتخب بلاده في كأس أفريقيا، قال: “كهربا لاعب مهم بالنسبة لي وأتمنى أن لا يؤثر علينا غيابه، وأتمنى كذلك أن يوفق في مهمته مع منتخب بلاده”.

وتابع: “أبحث عن الحلول ولا أركز في الغيابات وأبحث عن تجهيز جميع اللاعبين.. أخوض كل مباراة بالطريقة المناسبة مع إمكانيات العناصر المتواجدة في الفريق، وفريقي جاهز وفي مقدمتهم العكايشي آخر الواصلين لخوض لقاء الديربي، وأتمنى أن يوفق بمعية زملائه في تحقيق المراد”، مطالباً الجماهير بأن تضع كلمة الحسم في اللقاء.