24 قتيلًا وجريحًا بمذبحةٍ حوثية بحق نزلاء السجن المركزي في #صنعاء

الجمعة ٣ فبراير ٢٠١٧ الساعة ٩:٠١ مساءً
24 قتيلًا وجريحًا بمذبحةٍ حوثية بحق نزلاء السجن المركزي في #صنعاء

المواطن – واس

أقدمت ميليشيا الحوثي وصالح الانقلابية التي تسيطر على السجن المركزي في صنعاء، اليوم، على إطلاق الرصاص الحي، والاعتداء بالضرب المبرّح على نزلاء السجن المركزي الواقع في منطقة الجراف، شمال المدينة.
ونقلت وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) -عن شهود عيان- أن عناصر من الميليشيات الانقلابية اعتدت على عددٍ من النساء اللاتي حضرن لزيارة أقاربهن من المساجين، حيث قام أحد عناصر ميليشيا الحوثي بمنعهن من الاقتراب من بوابة السجن، ودفع وصفع إحدى النساء التي اتصلت على أقاربها الذين تجمّعوا أمام البوابة للمطالبة برد اعتبار المرأة والنساء الأخريات من العناصر المسلحة بالزي المدني.
وأضاف شهود العيان: “إن الأمر تصاعد بعد قيام المساجين بالاحتجاج داخل عنابرهم وممن كانوا في ساحة السجن على الواقعة، فيما استخدمت عناصر الميليشيا القوة في قمعهم، واستخدمت الرصاص الحي والاعتداء عليهم بالضرب بالهراوات، ما أسفر عن مقتل 4 من السجناء، وإصابة 20 آخرين بجروحٍ مختلفة”.
وأشار شهود العيان إلى أن مسلّحين مدنيين قدموا إلى محيط السجن عقب سماعهم إطلاق النار، وقاموا بإطلاق النار مع حراس السجن وميليشيا الحوثي التي قدمت إلى المكان على متن 3 أطقم وسط حالة من الفوضى، وتصاعد أعمدة الدخان من داخل السجن، فيما تم قطع الشوارع المؤدية إلى محيط السجن من قبل ميليشيا الحوثي وصالح الانقلابية.

إقرأ المزيد