بالصور.. سعيد المولد يوجه رسالة نارية إلى إعلامي اتحادي!

السبت ٤ فبراير ٢٠١٧ الساعة ٦:٤٨ مساءً
بالصور.. سعيد المولد يوجه رسالة نارية إلى إعلامي اتحادي!

المواطن ـ محمد سلام

قدّم الظهير الأيمن في النادي الأهلي، سعيد المولد، مستوى رائع خلال لقاء الأمس أمام نادي الاتحاد، في قمة لقاءات الجولة الـ 17 من دوري جميل، حيث انتهى بفوزٍ أهلاوي كبير، قوامه 4 أهداف مقابل هدف وحيد، واستطاع المولد تسجيل أحد أهداف فريقه في الشباك الاتحادية.

وكان لاعب الأهلي حديث الشارع الرياضي لمدة شهور بسبب مشكلته مع نادي الاتحاد، ورفضه الانضمام إلى صفوفه قبل أن يذهب سعيد في رحلةٍ احترافية إلى فارنزي البرتغالي، ثم يعود إلى فريق الرائد، ومنه ينتقل إلى فريقه السابق الأهلي خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية.

وردّ المولد -بشكلٍ فعلي- على الأصوات التي أكدت أن أمامه إما أن يلعب للاتحاد، أو أن يجلس في بيته، وهو ما ذكره الإعلامي الاتحادي محمد البكيري في تغريدةٍ، بتاريخ 10 أبريل 2015، حيث قال: “قلتها من بداية القضية: سعيد المولد أمامه خيارين لا ثالث لهما، إما باب الاتحاد أو باب البيت”.

وعقب نهاية لقاء الديربي بين الاتحاد والأهلي، نشر سعيد تغريدة ساخرة وجدت تفاعلًا ضخمًا من جانب المغرّدين، حيث قال اللاعب عبر حسابه الشخصي على موقع (تويتر): “على طاري الأبواب، ترا ما عرف إلّا باب الخصم”، في إشارةٍ إلى نجاحه في إحراز هدفين في الشباك الاتحادية منذ عودته من البرتغال.

وجدير بالذكر أن المولد كان قد سجّل هدفًا بقميص الرائد في الاتحاد خلال مباراة الفريقين في الدور الأول، وعاد اللاعب من جديد بالأمس ليحرز هدفًا في العميد، وساهم في تحقيق فريقه لفوزٍ قاسٍ على غريمه التقليدي.

1 2