اللواء المطيري ينقل تعازي ولي العهد لأسرة الشهيد “أبو راسين”

الجمعة ٣ فبراير ٢٠١٧ الساعة ١١:٥٦ مساءً
اللواء المطيري ينقل تعازي ولي العهد لأسرة الشهيد “أبو راسين”

المواطن- جازان

نقل مساعد قائد حرس الحدود بمنطقة جازان، اللواء الركن ناصر بن مرزوق المطيري، مساء اليوم، الجمعة، تعازي ولي العهد ووزير الداخلية، الأمير محمد بن نايف بن عبد العزيز، إلى أسرة الشهيد العريف يونس بن علي أبو راسين -أحد منسوبي حرس الحدود بجازان- الذي استشهد فجر أمس، الخميس الماضي، وذلك بعد تعرّضه لانفجار لغم أرضي في أثناء تأديته واجبه في الدفاع عن دينه ووطنه بإحدي النقاط الحدودية المتقدمة بقطاع الداير.

ونقل اللواء المطيري تعازي المدير العام لحرس الحدود، اللواء عواد بن عيد البلوي، وقائد حرس الحدود بمنطقة جازان، اللوء محيا بن عطا الله العتبي، لأسرة الشهيد.

تعازي الشهيد أبو راسين2
وزار اللواء المطيري منزل أسرة الشهيد أبو راسين بقرية أبو السداد بمحافظة الدرب، ويرافقه عدد من أركان القيادة، ومدراء الإدارات، وعدد من الضباط والأفراد، حيث أدّى الجميع واجب العزاء لوالد، وإخوة، وأقارب الشهيد.

وتحدث مساعد قائد حرس الحدود بمنطقة جازان إلى والد الشهيد، قائلًا: “إن ابنكم كان بطلًا بكل ما تعنيه الكلمة، فقد نال الشهادة وهو في ميدان المعركة مدافعًا عن دينه وحاميًا لحدود وطنه والكل يفتخر به، وكلنا مجندون للدفاع عن وطننا وسلامة أراضيه، واستشهاد أبنائنا، وأفرادنا، وزملائنا لا يزيدنا إلّا إصرارًا وعزيمة”.

وعبر والد الشهيد عن اعتزازه وفخره باستشهاد ابنه وهو يدافع عن الدين والوطن، وأنهم جميعًا فداءً للوطن الغالي.

تعازي الشهيد أبو راسين3تعازي الشهيد أبو راسين5

إقرأ المزيد