جامعة جدة تطالب المتقدمين للوظائف الإدارية والصحية باستكمال الإجراءات

الأحد ٥ فبراير ٢٠١٧ الساعة ١:٢١ مساءً
جامعة جدة تطالب المتقدمين للوظائف الإدارية والصحية باستكمال الإجراءات

المواطن – جدة

طالبت جامعة جدة المتقدمين والمتقدمات لشغل الوظائف الإدارية والصحية المعلن عنها سابقًا باستكمال الإجراءات ورفع المستندات المطلوبة الخاصة بهم إلكترونيًا عبر موقع الجامعة الإلكتروني.

وأوضحت الجامعة، عبر موقعها الإلكتروني ، أن عدد المتقدمين والمتقدمات للوظائف التي أعلنتها وعددها (125) وظيفة إدارية وصحية بلغ نحو (80 ألف) متقدم ومتقدمة.

وقالت الإدارة إن رفع المستندات يبدأ اليوم الأحد ولمدة شهر من تاريخه، وأن فترة رفع الملفات يعقبها مرحلة فرز إلكتروني سوف يعلن عن موعدها لاحقًا، ومن ثم تتم دعوة من تتحقق فيهم الشروط من المتقدمين والمتقدمات للمقابلة الشخصية والمفاضلة والتي سوف تعلن في حينها.

يذكر أن جامعة جدة أنشئت بالقرار السامي رقم 20937 بتاريخ 2/6/1435 هـ والقاضي بالموافقة على قرارت مجلس التعليم العالي المتخذة في جلسته (الثانية والسبعين) المنعقدة بتاريخ 4/6/1434هـ على إنشاء جامعة جدة، وتعتبر من أحدث جامعات المملكة العربية السعودية.

وتُعنى عمادة شؤون الطلاب بالخدمات التي تـقدمها الجامـعـة لطلابها وطالباتها والتـي تتـعلق بحياة الطالب من إسكان وتـغذية وإعانات ومكافـآت مـالية والرعاية تـربـوياً بتوجيهه وإرشــاده ومسـاعدتـه للتغـلب علـى المشـاكل التي تواجـهه أثناء المرحلة الدراسية وتكوين شخصيتـه وتكـامـلـهـا مـن خــلال الأنشطـة الطلابـية والبرامج المختلفة