صاحب التغريدة المثيرة يوجه النصيحة إلى محمد العويس !

الخميس ٢٦ يناير ٢٠١٧ الساعة ١١:٥٦ مساءً
صاحب التغريدة المثيرة يوجه النصيحة إلى محمد العويس !

المواطن ـ محمد سلام

بعد أن أصبح الحارس الدولي محمد العويس بطل المشهد الرياضي في الأيام الماضية، وبات هو الاسم الأكثر تداولاً بين الجماهير والإعلاميين، حرص العضو السابق في مجلس إدارة الاتحاد السعودي لكرة القدم، عبداللطيف بخاري، على توجيه نصيحة إلى العويس من خلال حسابه الشخصي على موقع تويتر.

ونشر بخاري تغريدة قال فيها: “الحارس محمد العويس.. ما كتبه العقلاء والنقاد عنك أنت نجم كبير معقودة عليك الآمال لتثبت بأنك حارس مرمى كبير فأهتم بتطوير مستواك لا يهمك الإعلام”.

تغريدة بخاري

وكانت إدارة النادي الأهلي قد أعلنت رسمياً التوقيع مع العويس لمدة 5 سنوات تنتهي في 2022، وذلك مع دخوله الفترة الحرة من عقده مع الليث، والتي تتيح له التوقيع لأي نادٍ دون الرجوع للإدارة الشبابية، فيما أصدرت الإدارة الشبابية بياناً رفضت من خلاله بشكل عنيف ما قامت به الإدارة الأهلاوية من إغراءات للحارس، وتفاوض دون علم إدارة الشباب وذلك قبل وصوله لفترة الستة أشهر، متوعدة باتخاذ كافة الإجراءات اللازمة للحفاظ على حقوق شيخ الأندية، ولمعاقبة النادي الأهلي.

وانقسمت الجماهير الرياضية فيما بينها حيال آراءها في أزمة العويس، حيث أكد الكثيرون أن الحارس استجاب للإغراءات المالية، ولم يكن وفيا مع ناديه صاحب الفضل عليه في شهرته ووصوله إلى مستوى مميز، فيما اعتبر آخرون أن العويس لم يخطئ، وأن العصر الحالي عصر احتراف، ولغة المال هي التي تتحدث في التعاقدات والصفقات، موضحين أن إدارة الشباب هي التي تقاعست عن التجديد مع الحارس في وقت سابق، وعليها تحمل تبعات عملها أمام الجماهير الشبابية.

والجدير بالذكر أن عبداللطيف بخاري كان أحد المثيرين للجدل في الفترة الماضية، خلال فترة مجلس إدارة اتحاد الكرة السابق، وذلك بعد تغريدته التي قال فيها: “الهلال يُمتعني جدا في لعبه وجدير بالبطولة ولكني أشم هناك عمل خفي وترتيبات دنيئة مبكرة لتمكينه ببطولة الدوري دعونا نستمتع بدوري نزيه وممتع”، وهو ما تسببفي إيقافه من جانب لجنة الانضباط بالاتحاد السعودي لكرة القدم لمدة عام وغرامة مالية 300 الف ريال بعد ارتكابه مخالفة جسيمة تتمثل في التجريح والإساءة والاتهام والتشكيك في نزاهة ومصداقية الاتحاد العربي السعودي لكرة القدم وإدارته ولجانه والبطولات والمسابقات التي ينظمها عبر وسائل الإعلام المختلفة دون وجود دليل يثبت ذلك.

إقرأ المزيد