زوران سيرحل عن النصر لتدريب العين الإماراتي

السبت ٢٨ يناير ٢٠١٧ الساعة ١٢:١٦ صباحاً
زوران سيرحل عن النصر لتدريب العين الإماراتي

المواطن ـ محمد سلام

أكدت مصادر إعلامية أن المدرب الكرواتي زوران ماميتش، المدير الفني لنادي النصر، أنهى اتفاقه التام مع مسؤولي العين الإماراتي لتدريب الفريق البنفسجي خلفاً لمواطنه زلاتكو داليتش الذي أعلن استقالته من تدريب الفريق الإماراتي مطلع الأسبوع الجاري.

وذكر الإعلامي القطري خالد جاسم عبر حسابه الشخصي على موقع “تويتر”: “مصدر مسؤول بنادي النصر السعودي: خبر استقالة زوران وانتقاله من نادي النصر إلى نادي العين الإماراتي صحيح”.

خالد جاسم

وكانت قناة “العربية” قد أكدت أن المدرب الكرواتي زوران سيتقدم بالاستقالة من منصبه كمدرب للنصر، والانتقال إلى تدريب العين خلال الأيام المقبلة، وأشارت: “سبق أن قدمت إدارة العين عرضاً مالياً لزوران عقب استقالة زلاتكو، لكنه لم يقنع المدرب الكرواتي ورد عليه بالرفض”.

وذكرت: “توجهت إدارة العين بعد استقالة مدربها السابق إلى مفاوضة خورخي داسيلفا مدرب النصر السابق ومواطنه دانييل كارينيو والصربي إيفانوفيتش لكنها لم تستمر معهم بالمفاوضات، وتقرر زيادة العرض المقدم لماميتش، ووافق الأخير عليه”، لافتة إلى أن زوران أبلغ مقربين منه بأنه سيستقيل من منصبه مدرباً للنصر وسيدفع الشرط الجزائي في عقده بعد ما تمت المفاوضات مع الإماراتيين، ليرحل إلى العين لاستلام مهمته الجديدة.

وكانت إدارة النصر قد أعلنت في وقت سابق نيتها تمديد عقد زوران موسماً آخر، مستفيدة من وجود بند في عقده يتيح للأصفر ذلك، مؤكدة بأنها تنتظر إنهاء الإجراءات القانونية والنظامية لإتمام ذلك.

والجدير بالذكر أن زوران قاد النصر إلى نهائي كأس ولي العهد، والمركز الثالث في الدوري برصيد ٣٢ نقطة، من ١٦ مباراة خسر منها ٤ مباريات وتعادل في مباراتين.