ترتيب دوري جميل بعد نهاية مباريات اليوم

الجمعة ٢٧ يناير ٢٠١٧ الساعة ١١:٢٤ مساءً
ترتيب دوري جميل بعد نهاية مباريات اليوم

المواطن ـ محمد سلام

انتهت مباريات اليوم الجمعة في الجولة 16 من دوري جميل، حيث بدأت اللقاءات بفوز فريق الباطن على ضيفه الخليج بهدف دون مقابل عن طريق سهو مطلق عند الدقيقة 79، لتنتهي المباراة بفوز الباطن بهدف نظيف، ويرفع الباطن رصيده إلى 16 في المركز العاشر، فيما توقف رصيد الخليج عند النقطة 13 في المركز الحادي عشر.

وفي مباراة أخرى، حقق الفتح انتصاراً مهماً على ضيفه الفيصلي بهدف دون رد، سجله اللاعب حمدان الحمدان في الدقيقة 7 بتصويبة من داخل منطقة الـ18 بصناعة المحترف ناثان جونيور، ليرفع الفتح رصيده إلى 11 نقطة في المركز الرابع عشر، وتجمد رصيد الفيصلي عند 14 نقطة في المركز الحادي عشر.

وفي قمة مباريات الجولة 16، تغلب الأهلي على ضيفه الشباب بنتيجة 3 ـ 1 في اللقاء الذي أقيم على ملعب الجوهرة المشعة بجدة، حيث افتتح الشباب باب التسجيل في الدقيقة 18 عن طريق محمد بن يطو، ثم تعادل عمر السومة برأسية عند الدقيقة 23، لينتهي الفصل الأول من المباراة بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.

وعزز السومة من تقدم الراقي في الشوط الثاني عند الدقيقة 47 من ضربة حرة مباشرة ثم سجل عبدالفتاح عسيري آخر الأهداف عند الدقيقة 85، لتنتهي المباراة بفوز الأهلي بثلاثية مقابل هدف.

وبهذا الفوز رفع الأهلي رصيده النقطي إلى 37 نقطة مشاركاً الهلال الصدارة مؤقتاً، فيما توقف رصيد الشباب عند النقطة 25 في المركز الخامس.

ترتيب

إقرأ المزيد