#بدون_شك يناقش احتيال مكتب استقدام على 7 آلاف مواطن

الإثنين ٣٠ يناير ٢٠١٧ الساعة ٥:٥٧ مساءً
#بدون_شك يناقش احتيال مكتب استقدام على 7 آلاف مواطن

المواطن – الرياض

يتناول برنامج بدون شك في حلقة، يوم الخميس المقبل، قضية مكتب استقدام يحتال على أكثر من 7000 مواطن ويأخذ أموالهم ويختفي بها.

الطريف في الأمر أن مكتب الاستقدام المتورط في القضية يقع مقابل مكتب العمل وله واجهة كبيرة وملفتة، كما أنه يملك فروعاً في كافة أنحاء المملكة، وبرغم ذلك فهو لا يملك ترخيص.

كان المكتب يقدم خدمات مميزة بأسعار استثنائية قبل أن يتم إغلاقه الأمر الذي جعله يتمكن من عملية الاحتيال على هذا العدد الكبير من الناس.

كما يتناول البرنامج في نفس الحلقة قصة مبتعث سعودي للولايات المتحدة الأمريكية يتم إلغاء تأشيرته قبيل إنهاء دراسته مباشرة فلا يتمكن من الحصول على شهادة من الجامعة الأمريكية التي درس بها ولا يتمكن من معادلة شهادته على أرض الوطن، حيث يتدخل “بدون شك” لحل قضية هذه المبتعث ويكشف تفاصيل مهمة أثناء التواصل مع السفارة الأمريكية.

يذكر أن برنامج بدون شك على قناة MBC برنامج تثقيفي قانوني، ويسعى لحل القضايا قانونياً ويواجه المسؤولين لإيضاح الحقيقة وتقديم الحلول، ويتبنى البرنامج قضايا أصحاب الحقوق والمساهمة في إعادة حقوقهم إليهم قانونياً، ويشارك فيه كل من المستشارين فيصل الطايع، عبدالعزيز الزامل، وهيفاء صفوق، ويعرض البرنامج كل خميس الثامنة مساءً ويعاد الواحدة من ظهر يوم السبت.

إقرأ المزيد