بالصور.. سقوط 11 حوثيًّا ما بين قتيل وأسير وانهيارات بصفوف الانقلابين

الإثنين ٣٠ يناير ٢٠١٧ الساعة ٣:٣٨ مساءً
بالصور.. سقوط 11 حوثيًّا ما بين قتيل وأسير وانهيارات بصفوف الانقلابين
المواطن – عمر عريبي – الحد الجنوبي

بدأت قوات الجيش الوطني اليمني، مسنودة بقوات التحالف، صباح اليوم الاثنين، عمليةً عسكرية محدودة استعادت من خلالها مواقع جديدة كانت تحت سيطرة المليشيا بجبهة حرض.

وأكد مصدر عسكري بالمنطقة العسكرية الخامسة أن قوات الجيش الوطني استعادت مواقع في المداحشة، وتواصل التقدم باتجاه مدينة حرض، فيما لا يزال التقدم مستمراً شمال غرب جبهة حرض باتجاه مدينة ميدي.

بالصور تحرير مواقع جديدة في حرض اثر عملية عسكرية محدودة وانهيارات كبيرة بصفوف الانقلابين. 4
 وتم قتل 7 من عناصر المليشيا وأسر 4 آخرين بالإضافة إلى تدمير عربة بي أم بي واغتنام أخرى وسيارة نوع “حبة ونصف” تابعة للمليشيا خلال تلك الاشتباكات التي اندلعت اليوم.

وأفاد المصدر بأن هناك انهيارات في صفوف مليشيا الحوثي وصالح وفرار جماعي، مخلفين ورائهم عدد من القتلى والأسرى وتاركين معداتهم العسكرية.

بالصور تحرير مواقع جديدة في حرض اثر عملية عسكرية محدودة وانهيارات كبيرة بصفوف الانقلابين. بالصور تحرير مواقع جديدة في حرض اثر عملية عسكرية محدودة وانهيارات كبيرة بصفوف الانقلابين. 1 بالصور تحرير مواقع جديدة في حرض اثر عملية عسكرية محدودة وانهيارات كبيرة بصفوف الانقلابين. 2
بالصور تحرير مواقع جديدة في حرض اثر عملية عسكرية محدودة وانهيارات كبيرة بصفوف الانقلابين. 5 بالصور تحرير مواقع جديدة في حرض اثر عملية عسكرية محدودة وانهيارات كبيرة بصفوف الانقلابين. 6

إقرأ المزيد