بالصور.. “نصل لقلوبكم” تصل مهد الذهب للكشف المبكر عن أمراض القلب

الإثنين ١٢ ديسمبر ٢٠١٦ الساعة ٢:٤٤ مساءً
بالصور.. “نصل لقلوبكم” تصل مهد الذهب للكشف المبكر عن أمراض القلب

المواطن – المدينة

وصلت قافلة “#نصل_لقلوبكم” التي أطلقها مركز أمراض وجراحة القلب بالمدينة المنورة، بالتعاون مع جمعية القلب السعودية وجمعية قلوبنا، تحت رعاية صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن سلمان بن عبد العزيز أمير منطقة المدينة، لمحافظة مهد الذهب، اليوم الثلاثاء، للكشف المبكر عن أمراض القلب في مرحلتها الثالثة بعد الانتهاء من محافظة الحناكية، ووادي الفرع.

وأوضح مدير عام مركز أمراض وجراحة القلب بالمدينة المنورة، الدكتور إبراهيم الصبحي، أن العيادة التابعة للقافلة ستفتح أبوابها لاستقبال الزوار من أهالي محافظة مهد الذهب في تمام الساعة التاسعة صباحًا وحتى الرابعة ظهرًا، وتستمر لمدة يومين.

نصل لقلوبكم (2)

وبيَّن الدكتور الصبحي أن القافلة شهدت في مرحلتها الأولى والثانية إقبالًا منقطع النظير من أهالي المحافظات، واكتشفت عددًا من الحالات الحرجة، حيث تم على الفور تحويلها إلى مركز أمراض وجراحة القلب بالمدينة لمتابعة العلاج المطلوب، مشيرًا إلى أن الحملة قائمة على تحقيق أهدافها التي انطلقت على أساسها وهي: الكشف المبكر عن أمراض القلب، وتثقيف الأهالي عن مسببات الأزمات القلبية، وطرق العلاج.

وأشار مدير عام مركز أمراض وجراحة القلب أن الحملة ستستمر لمدة شهر كامل، وستزور محافظة العلا وخيبر في مرحلتها الرابعة، ومن ثم محافظة بدر ومدينة ينبع في المرحلة الخامسة، وتختتم الزيارة بمحافظة العيص.

نصل لقلوبكم (3)