شاهد بالصور.. التميز في أبهى صوره بـ”ألوان السعودية”

السبت ١٧ ديسمبر ٢٠١٦ الساعة ٩:٤٩ مساءً
شاهد بالصور.. التميز في أبهى صوره بـ”ألوان السعودية”

المواطن – محمد الرحيمي
عندما يكون للإبداع معنى على إيقاع التميز، أبهر الفنان التشكيلي فهد اليحيى، وزوجته لؤلؤ اليحيى الزائرين في ملتقى “ألوان السعودية” بمشاركته بحفر على الزجاج، ونحتها على شكل صور ثلاثية الابعاد.

وأكد اليحيى لـ”المواطن” أن لهم سنة ونصف من الممارسة في هذا العمل، ولكنها تعد المشاركة الأولى لهم في الملتقى، مضيفًا أن النحت على الزجاج لا يقتصر على الصور الشخصية بل على جميع الصور.

كما تميزت الفنانة التشكيلية، غادة الحوثري، برسمها على الفحم والرماد من خلال اكتشافها له، وهي المشاركة الأولى لها في ملتقى “ألوان”، وهدفها إبراز موهبتها التي نالت الإعجاب من قبل الزائرين، ورسمها بالتفاصيل لتحكي الصورة وتعبر عنها.

والتقت “المواطن” بالمصورة هوازان يوسف التي أكدت أن بدايتها في عام 2009، وأنها تتميز في تصوير الستريت جيوغرافي والبيوتي، كما سبقت أن شاركت في عدة معارض في مختلف مناطق المملكة، لكن هذه المشاركة تعد الأولى في ملتقى “ألوان السعودية”، إذ أبدت إعجابها بالزائرين لما أظهروه من نقدٍ بنّاء وإشادة لها.

أما المصورة جميلة القاضي فتميّزت في تصور المناطق السعودية وتراثها، واختصت في مشاركتها بملتقى “ألوان” لمنطقة أبها، وأشاد الزائرين بتصويرها وتخصصها في التراث في مناطق المملكة، وهي المشاركة الرابعة لها في ملتقى “ألوان”.

التميز ينطلق في أبهى صوره بـ"ألوان السعودية" التميز ينطلق في أبهى صوره بـ"ألوان السعودية" 1 التميز ينطلق في أبهى صوره بـ"ألوان السعودية" 2 التميز ينطلق في أبهى صوره بـ"ألوان السعودية" 3 التميز ينطلق في أبهى صوره بـ"ألوان السعودية" 4 التميز ينطلق في أبهى صوره بـ"ألوان السعودية" 5