سخرية مريرة بعد #تقليص_مساحه_المسكن_125_متر

السبت ١٠ ديسمبر ٢٠١٦ الساعة ١١:٤٣ مساءً
سخرية مريرة بعد #تقليص_مساحه_المسكن_125_متر

المواطن – عبد الرحمن دياب

بعد قرار وزارة الإسكان بالتعديلات الجديدة التي أجرتها على لائحة الدعم السكني، ومن بينها تقليص المساحة التي حددتها اللائحة للمسكن المناسب من 140 مترًا مربعًا إلى 125 مترًا مربعًا، دشّن نشطاء موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” هاشتاج #تقليص_مساحه_المسكن_125_متر، وسط سخرية مريرة من جانبهم إزاء القرار.
وسخر إبراهيم الشدي وقال: “عشان الواي فاي يوصل للبيت كله “.
كما تهكّم عبد العزيز بقوله: “أخاف أرفض يقلصونها إلى 50 متر، المشكلة هي بـ”الفكر” مش بـ 125 متر”.
فيما رأى يوسف التنمويم: “أعتقد أن #تقليص_مساحه_المسكن_125_متر سيكون مناسبًا بشرط وجود حديقة، وملحق خارجي، وموقف للسيارة ويكون قابلًا للتوسع”.
بينما أكد محمد السويد: “مؤسف جدًا التعليقات المضللة في الهاشتاق! كلنا نعلم بأنه لن يتم توزيع بيوت بهذه المساحة، وأنه إجراء تنظيمي فقط!”.

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
  • الدرعان

    قابلين بس المشكله في تعقيد الإجراءات وشوفه النفس لدى موظفي الصندوق كان الواحد يستجدي عندهم والمواعيد من شهر فما فوق والمهندس جالس يأكل علك ويقول الكشف بعد أسبوعين وماعنده شي يجمع الطلبات حقت أسبوعين ويتكرم اخونا بالشخوص تعبنا من هالمعامله الدونيه والله يخارجنا

  • الموقرن

    اللي بيرفض العروضات الكبرى حيعض اصابع الندم ويقول ياليت قبلت لانه حتصير المساحه مقاس السرير وبعدها بيكون الاوليه للاقزام ويكون الطويل غير متوفر حاليا ويدخل قائمة الانتظار

إقرأ المزيد