خمس وفيات وثلاث إصابات بعسير في ثلاث حوادث متفرقة

الإثنين ١٢ ديسمبر ٢٠١٦ الساعة ٩:٥٤ مساءً
خمس وفيات وثلاث إصابات بعسير في ثلاث حوادث متفرقة

المواطن – سعيد ال هطلاء – عسير 

تلقت عمليات منطقة عسير مساء اليوم الإثنين بلاغًا عن وقوع حادث تصادم الساعة 13:45على طريق بيشه بالقرب من خَيْبَر الجنوب، وعلى الفور تم مباشره الحادث من قبل الفرق الإسعافية ونتج عن هذا الحادث ٣وفيات وحالة نقلت من قبل الجمهور قبل وصول الفرق الإسعافية.

وأوضح المتحدث الرسمي لهيئة الهلال الأحمر السعودي بمنطقه عسير محمد الشهري، أنه تم نقل حالتين إلى مستشفى الخميس المدني عن طريق فرق النقل غير الإسعافي.

كما  تلقت عمليات عسير بلاغًا بمغرب هذا اليوم عن وجود حادث ع طريق بني مالك الساعه 17:19، وعلى الفور باشرت فرقتان اسعافيتان الموقع، بالإضافة إلى فرقه الاستجابة المتقدمة، ونتج عن الحادث ثلاث إصابات كلها متوسطة، وجميعها نقلت عن طريق الفرق لمستشفى عسير.

ولفت الشهري إلى أن عمليات عسير تلقت حادث دهس على طريق المدينة العسكرية بعد إشارة الخميسين سابقًا باتجاه البلد الساعة 17:32وتم مباشرة الحادث ونجم عن هذا الحادث حالة وفاة.

وتابع مدير عام الإدارة العامة بمنطقة عسير الأستاذ أحمد بن إبراهيم عسيري هذا البلاغ، مقدمًا تعازيه لذوي المتوفين وداعيًا الله للمصابين بالشفاء العاجل. مجددًا دعوته لجميع الأخوة قائدي المركبات بالتقيد بالسرعة النظامية والالتزام بتعليمات المرور حفاظًا على سلامتهم وسلامة من معهم.

 

خمس وفيات وثلاث اصابات بعسير في ثلاث حوادث متفرقه المواطن IMG_9819

إقرأ المزيد