بالصور.. 50 طفلا يشاركون بمبادرة الموظف الصغير في الرياض

الجمعة ٩ ديسمبر ٢٠١٦ الساعة ٧:٠١ مساءً
بالصور.. 50 طفلا يشاركون بمبادرة الموظف الصغير في الرياض

المواطن  – الرياض

نظم فرع وزارة العمل والتنمية الاجتماعية بالرياض فعالية مبادرة ” الموظف الصغير ” والتي تهدف الى تنمية مهارات الاطفال وتوفير البيئة المحفزة لهم على الابداع المهني ورفع مستوى وعيهم تجاه بيئات العمل المختلفة وغرس حس المسؤولية في نفوسهم منذ الصغر بماينعكس على كفاءتهم وادائهم وانتاجيتهم مستقبلاً.
تقدم حضور الفعالية مدير عام فرع وزارة العمل والتنمية الاجتماعية بالرياض المهندس طارق الزهراني ومساعديه وعدد من قيادات ومنسوبي الفرع وعدد من مدراء الدور والمراكز الايوائية التابعة ، وسط تغطية من وسائل الاعلام المختلفة .
ولقيت المبادرة التي انطلقت صباح الخميس واختتمت بعد الظهر ” يوم عمل ” تفاعلا كبيرا من الاطفال المشاركين الذين تجاوز عددهم 50 طفلاً من دور الحضانة التابعة للفرع وعدد من ابناء الموظفين ، حيث تم تمكينهم من ممارسة بعض الاعمال المكتبية والادارية قبل ان يتوجهوا الى المسرح المعد خصيصا والذي تنوعت فقراته مابين الالعاب والمسابقات والاناشيد وأركان المهن التي نفذها ” عالم جمولي ” احدى الجهات المتخصصة في برامج التعليم بالترفيه متضمنة مهنة الطبيب والمعلم والإطفائي والمسعف والرسام ، وختم البرنامج بتناول وجبات خفيفه قدمها مطعم ” بريمافيرا ”  ثم توزيع الهدايا والجوائز على الحضور.
الموظف الصغير2
مبادرة متكاملة
تأتي هذه المبادرة ضمن جملة من المبادرات التي يطلقها فرع العمل والتنمية الاجتماعية بالرياض والتي تغطي كل فئات المجتمع كبارا وصغارا .
من جانبه قدم المهندس طارق الزهراني شكره وتقديره للقائمين على المبادرة من منسوبي فرع الوزارة بالرياض وللمؤسسات والشركات الراعية مبديا سعادته بالنجاح المميز الذي حققه يوم ” الموظف الصغير ” وماصحبه من تفاعل كبير من الاطفال المشاركين .الموظف الصغير7 الموظف الصغير8 الموظف الصغير9  الموظف الصغير6 الموظف الصغير5 الموظف الصغير4الموظف الصغير1الموظف الصغير10الموظف الصغير3