بالصور.. كشف غموض عدد من قضايا السرقة وضبط مرتكبيها بجازان

الثلاثاء ١٣ ديسمبر ٢٠١٦ الساعة ١٠:٠٨ صباحاً
بالصور.. كشف غموض عدد من قضايا السرقة وضبط مرتكبيها بجازان

المواطن – خالد الأحمد – جازان

تمكنت إدارة التحريات والبحث الجنائي بشرطة منطقة جازان من كشف غموض عدد من قضايا السرقة التي تنوعت ما بين سرقة مركبات ومبالغ ومجوهرات ومقتنيات شخصية بعدد من محافظات المنطقة، وأطاحت بمرتكبيها رغم الغموض الذي اكتنفها.

وأوضح الناطق اﻹعلامي لشرطة منطقة جازان المقدم عبدالرحمن الزهراني، أن إدارة التحريات تمكنت بفضل الله تعالى من كشف غموض عدد من قضايا السرقة بعدد من محافظات المنطقة، وأطاحت بمرتكبيها رغم الغموض الذي اكتنفها وذلك بعد جهود بحثية حثيثة ومتابعة دقيقة تكللت بالنجاح ولله الحمد في عدة عمليات نفذتها فرق التحريات.

وأضاف: في العملية اﻷولى تمكن رجال التحريات من ضبط شاب في العقد الثاني من العمر أثناء قيامه بالسرقة من المركبات بأسلوب مبتكر، معترفاً بسرقة مبالغ مالية وجوالات من تلك المركبات.

وفي العملية الثانية تم القبص على مواطن عقب قيامه بالدخول لغرف عمالة بأبو عريش وسرقة محافظهم وجوالاتهم، حيث ضبطت المسروقات بحوزته في حينه.

قضايا سرقة بجازان2

وتابع بأنه في العملية الثالثة قبضت إدارة التحريات على 4 أشخاص من جنسية عربية لقيامهم بسرقة خزنة بداخلها كمية من الذهب والمجوهرات الثمينة والجوالات من داخل أحد المنازل بمحافظة صبيا، وعند التحقيق معهم اعترفوا بأخذ ما بداخل الخزنة وبيعه ﻷحد محلات الذهب بمحافظة أحد المسارحة والتخلص منها بإلقائها بأحد اﻷودية، وبالانتقال للموقع عثر عليها فارغة بالفعل.

وأشار الزهراني إلى أن تلك الجهود حظيت باهتمام صاحب السمو الملكي أمير المنطقة وبمتابعة من مدير الأمن العام.

من جهته نقل مدير شرطة المنطقة رئيس اللجنة اﻷمنية الدائمة اللواء ناصر بن صالح الدويسي شكر وتقدير صاحب السمو الملكي أمير منطقة جازان للفرق القابضة على جهودهم حاثاً على بذل المزيد، ومتمنياً لهم التوفيق دائماً.

قضايا سرقة بجازان3قضايا سرقة بجازان4