بالصور.. خدمات وتسهيلات من جوازات جازان للمرابطين

الثلاثاء ٢٠ ديسمبر ٢٠١٦ الساعة ١٠:١٢ مساءً
بالصور.. خدمات وتسهيلات من جوازات جازان للمرابطين

المواطن – عمر عريبي – جازان
قدمت جوازات منطقة جازان خدماتها لجنودنا البواسل المرابطين على الحدود، والتي تتمثل في تقديم الخدمات الإلكترونية بمقر الخلية المدنية بقيادة قوة جازان، والمكونة من ضابط وأفراد تقوم بتقديم كل خدمات الجوازات لجنودنا البواسل وتفعيل الخدمات الإلكترونية.

كما قدمت خدماتها أيضًا لقوات التحالف المشاركين في (عاصفة الحزم وإعادة الأمل) من الدول الصديقة والشقيقة، وكذلك تقدم خدماتها إلكترونيًا بمحافظة الطوال الحدودية للمرابطين على الحدود، وتفعيل الخدمات الإلكترونية (أبشر) وتقديم جميع خدمات الجوازات لهم.

وقال مدير جوازات منطقة جازان المكلف العميد محمد بن عبدالله البطاح: إن جوازات منطقة جازان شملت الخدمات تفعيل الخدمات الإلكترونية، وجميع الإجراءات الخاصة بالجوازات، بالإضافة إلى إصدار وتجديد الجواز السعودي، بالإضافة إلى كل ما من شأنه تسهيل الإجراءات لجنودنا البواسل.

فيما ثمّن جنودنا البواسل المرابطين على الحدود ما قامت به جوازات منطقة جازان  من تقديم الخدمات المميزة، إضافة إلى تسهيل الإجراءات وتقديمها في مقراتهم دون العناء لمراجعة إدارات وشعب الجوازات، وهو الأمر الذي كان له أثر إيجابي في رفع روحهم المعنوية، وكان له أطيب الأثر في تسهيل متطلباتهم، وقد كان منسوبو “الجوازات” مثالًا رائعًا في القيام بعملهم باحترافيتهم وتفانيهم، وهذا يؤكد ما تزخر به الجوازات من كوادر بشرية عالية الكفاءة والتأهيل.

وأضاف “البطاح” أن الجوازات تفخر بتسخير إمكاناتها وتقديم خدماتها وتوفير كل ما يلزم لخدمة رجال قواتنا المسلحة، الذين يذودون عن حمى الوطن، وتحرص على توفير المزيد من التسهيلات واتخاذ كل الإجراءات اللازمة لذلك، ويأتي ذلك بإشراف مباشر وتوجيه مستمر من سعادة مدير عام الجوازات، والذي يحرص دائمًا على تسهيل إجراءات المرابطين على الحدود، وتسخير  إمكانيات الجوازات كافة، لخدمتهم وتنفيذًا لتوجيهات القيادة الرشيدة.

خدمات وتسهيلات عدة من الجوازات للمرابطين وجنود "الحزم والأمل" 1 خدمات وتسهيلات عدة من الجوازات للمرابطين وجنود "الحزم والأمل" 3 خدمات وتسهيلات عدة من الجوازات للمرابطين وجنود "الحزم والأمل" 4 خدمات وتسهيلات عدة من الجوازات للمرابطين وجنود "الحزم والأمل" 5 خدمات وتسهيلات عدة من الجوازات للمرابطين وجنود "الحزم والأمل" 6