الشهري يروي معاناة ابنه: تقاعد للإصابة ولم يحصل على راتبه منذ عامين

الثلاثاء ١٣ ديسمبر ٢٠١٦ الساعة ١١:٠٦ صباحاً
الشهري يروي معاناة ابنه: تقاعد للإصابة ولم يحصل على راتبه منذ عامين

المواطن – الرياض

ما بين ردهات اللجنة الطبية العليا بالرياض واللجنة الطبية بالمنطقة الجنوبية، يعيش المتقاعد، أحمد محمد الشهري، في معاناة منذ أكثر من عامين ومعاملته الخاصة بالتقاعد ماتزال في ذهابٍ وإياب؛ مما تسبب في حرمانه من رواتبه ومستحقاته وتعديل مهنته.

الشهري المتقاعد

 

ويروي والد المتقاعد ”الشهري“ لصحيفة ”المواطن“ مأساة ابنه الذي مضى على تقاعده أكثر من عامين، دون استلام رواتبه، قائلاً: ”نعيش في معاناة منذُ أكثر من عامين ومعاملة ابني في ذهاب وإياب مابين اللجنة الطبية العليا بالرياض واللجنة الطبية بالمنطقة الجنوبية؛ بعد أن أُصيب ابني وهو على رأس العمل بصيانة القاعدة الجنوبية، في حادثٍ عرضيٍّ وتسبّب ذلك في اضطراب الفصام المُزمن له، ومستحقاته لدى وزارة الدفاع لم يتم صرفها منذُ عامين”.

وأضاف ”الشهري“ في حديثه، بأن اللجنة الطبية العسكرية العليا وجهت خطاباً لقائد المنطقة الجنوبية برقم ٢٩٨٠ وتاريخ ٢٧/٠٣/١٤٣٧هـ لتزويدهم بتقرير المرور عن الحادث الذي تعرّض له ابني حيث إنّ ابني لم يتعرّض لحادث مروريّ، والمرور لم يحضر من الأصل، وإنما إصابة في العمل بضربة في رأسه نتيجة سقوطه، وهو ما تم الرد عليه من قبل قائد المنطقة الجنوبية بأن ابني لم يقع عليه حادث مروري، كما تم إرفاق أصل محضر الإصابة.

وأشار ”الشهري“ بأنهم طرقوا كل الأبواب دون نتيجة؛ شاكيًا حال ابنه الذي أصبح معتمدًا عليه في كل أموره المالية نظرًا لعدم وجود أيُّ مصْدر دخل لديه.

وناشد ”الشهري“ وزارة الدفاع التدخّل العاجل في إنهاء معاناتهم مشيرًا إلى أن ابنه قُطع رزقه وحالهم يُرثى له.

إقرأ المزيد