اجتماع يُعيد أحمد عطيف إلى تدريبات الشباب

الأربعاء ١٤ ديسمبر ٢٠١٦ الساعة ١٠:١٦ مساءً
اجتماع يُعيد أحمد عطيف إلى تدريبات الشباب

المواطن ـ محمد سلام

أعلن المركز الإعلامي في نادي الشباب أن قائد الفريق أحمد عطيف سيعود خلال الأيام المقبلة إلى تدريبات الفريق، موضحًا أن اللاعب سيتلقى عقوبة داخلية بسبب ظهوره الإعلامي بدون إذن.

وأشار إلى أن اجتماع حدث بين اللاعب ووكيله بالإضافة إلى مدرب الفريق سامي الجابر ورئيس النادي عبدالله القريني، تم من خلاله تصفية الأجواء وقبول اعتذار عطيف عن تصريحاته، وذكر أن عطيف من أبناء النادي، وأن الشباب حريص على أبنائه كافة.

هذا وكانت حالة من الغضب قد انتابت العديد من المنتمين لنادي الشباب عبر مواقع التواصل الاجتماعي؛ وذلك بعد قرار الجهاز الفني لنادي الشباب بقيادة سامي الجابر بتحويل قائد الفريق أحمد عطيف إلى التدريبات الانفرادية، حيث أكد الكثيرون أن ما يحدث مع عطيف “مهزلة”، وأنه يجب احترام تاريخ اللاعب مع النادي، وما قدمه من عطاءات على مدار السنوات الماضية.


جدير بالذكر أن أحمد عطيف كان قد تحدث لقناة “العربية” عبر برنامج في المرمى، وقال: “اجتمعت مع رئيس النادي وكان هناك العديد من التناقض في حديثه، ففي المرة الأولى قال لي إنه قرار إداري، وفي المرة الثانية أفصح بأنه إداري وفني بخصوص عملية إحلال في عناصر الفريق، واليوم تلقى وكيل أعمالي خطابًا من إدارة النادي يطلب تواجدي في صالة الحديد، معللين ذلك بحاجتي إلى رفع معدلي اللياقي”.

وأضاف: “الموضوع يتعلق بشكواى حول مستحقاتي المالية التي صبرت عليها 11 شهرًا، وحتى عندما حاولت جدولتها لمساعدة النادي ووصلت معهم إلى اتفاق، لم يلتزموا به وطلبوا مني التنازل عن القضية التي رفعتها سابقًا بل إنني انتظرت أربعة أشهر قبل الذهاب للمحكمة وهم لم يعيروني أي اهتمام فقد سددوا الرواتب وأحضروا محترفين وتجاهلوني لكن إللي في القلوب واضح”.

واستغرب عطيف تصرف مدربه سامي الجابر عندما استبعده عن قائمة الفريق الأساسية التي كانت ستلاقي النصر يوم الجمعة، وقال: ” كنت سأتقبل ذلك لو صدر القرار قبلها بيوم على الأقل، وليس قبل انطلاق صافرة البداية بأربع ساعات، لم أستطع كتمان ردة فعلي ولم أسلم عليه، لكن الحقيقة أن الجابر قلَّل من احترامي في أكثر من مناسبة، وفعل ذلك في مباراة الاتحاد أيضًا”.

وأنهى بقوله: “أنا خدمت سبعة عشر سنة في الشباب، وقد تنازلت عن أشياء وضحيت عن أمور أخرى لكن الأمور وصلت لطريق مسدود، وهذا الشباب لا أعرفه وتغيرت فيه أمور كثيرة منذ 3 مواسم “.

نادي الشباب