أبا الخيل يدشن الموقع الالكتروني للملتقى الإبداعي الأول لطلاب وطالبات الجامعة

الأحد ٤ ديسمبر ٢٠١٦ الساعة ٨:٣٣ مساءً

المواطن – الرياض
رفع مدير جامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية عضو هيئة كبار العلماء الشيخ الدكتور سليمان بن عبدالله أبا الخيل شكره وامتنانه لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود على صدور الأمر الملكي بتعيينه عضواً في هيئة كبار العلماء.
وحمِد معاليه الله على هذه الثقة الكريمة وقال إننا نعتز بها ونعدها وساماً على صدورنا وتاجاً على رؤوسنا، سائلاً الله أن يكون عند حسن ظن ولاة الأمر وأن يوفقه وزملاءه للعمل بكل جد وإخلاص.
وأوضح خلال تدشينه الموقع الالكتروني للملتقى الإبداعي الأول لطلاب وطالبات جامعة الامام محمد بن سعود الاسلامية أن الملتقى نموذج حي لما يجب أن تكون عليه الجامعات من الاهتمام بالطلاب والطالبات وتلمس كل ما ينمي قدراتهم ويجعلهم أعضاء صالحين ونافعين في هذا المجتمع، مؤكداً أن العمل المطلوب تحقيقه هو الوصول إلى أعماق هؤلاء الناشئة وقلوبهم وأفكارهم ومواطنهم والجلوس معهم والتعرف على ما يتجهون إليه وبيان الحق لهم وتحذيرهم من الشرور والمخاطر التي تحدق بهم.
وأضاف أن الملتقى يجب أن يكون على وصفه إبداعي في التخطيط والرسالة والهدف والروية وبالتأثير الإيجابي الذي يتحقق من خلاله استقطاب أكبر عدد ممكن من الطلاب والطالبات ولمس النتائج على أرض الواقع.

إقرأ المزيد