“ملعب المواطن” يختار أفضل لاعبي الأهلي في مباراة برشلونة

الأربعاء ١٤ ديسمبر ٢٠١٦ الساعة ١٢:١٨ صباحاً
“ملعب المواطن” يختار أفضل لاعبي الأهلي في مباراة برشلونة

المواطن ـ محمد سلام

“ملعب المواطن” فقرة رياضية تقدمها صحيفة “المواطن” لزوّارها، لرصد وتحليل أهم الأحداث الكروية التي تهم جماهير كرة القدم السعودية، واليوم سنكون على موعد مع المباراة الودية بين الأهلي وبرشلونة في كأس الأبطال برعاية الخطوط الجوية القطرية، والتي أقيمت في ملعب نادي الغرافة القطري وانتهت بفوز الفريق الكتالوني بنتيجة 5 ـ 3.

واختار “ملعب المواطن” قائد النادي الأهلي تيسير الجاسم ليكون أفضل لاعبي الراقي خلال أحداث اللقاء، بعد تقديمه مستوى مميزًا ورائعًا أمام نجوم البارسا، خاصة في الشوط الأول الذي شهد اهتزازًا كبيرًا في أداء غالبية اللاعبين، بعد تقدم برشلونة بثلاثية نظيفة، لكن الجاسم كان في الموعد، وظهر واثقًا ومتزنًا في أدائه، ولم تظهر عليه الرهبة من اللقاء.

وكاد تيسير أن يسجل هدفًا من لقطة رائعة في الشوط الأول على طريقة “اللوب”، لكن حارس برشلونة تصدى للكرة بصعوبة، كذلك راوغ الدولي السعودي في كرة أخرى أكثر من لاعب برشلوني وسدد لكن الكرة ذهبت بجوار القائم.

أيضًا ظهر من الأهلي المهاجم المميز مهند عسيري، والذي أحرز هدفين لفريقه بعد دخوله كبديل في الشوط الثاني، ساهما في تقليل النتيجة الكبيرة، وتألق كذلك لاعب خط الوسط حسين المقهوي وكاد أن يحرز هدفًا رائعًا في الشوط الأول، إلى جانب اليوناني يوانيس فيتفاتزيديس الذي دخل في الشوط الثاني وصنع أكثر من فرصة أهلاوية خطيرة، جاءت من إحداها هدف لمهند عسيري.