خطة أمنية لاستقبال زوّار مهرجان العسل في العُرضيات

الإثنين ١٩ ديسمبر ٢٠١٦ الساعة ٨:١٢ مساءً
خطة أمنية لاستقبال زوّار مهرجان العسل في العُرضيات

المواطن – عبد الله النخالي – العُرضيات

عقد محافظ العرضيات، علي بن يوسف الشريف، اجتماعًا مع اللجنة المنظِّمة لمهرجان العسل الخامس بالمحافظة الذي تنظّمه لجنة التنمية الاجتماعية بالعرضية الجنوبية بشعاره الدائم “العسل الأصلي في موطنه الأصلي”، حيث سينطلق يوم الإثنين القادم، وقد حضر الاجتماع مديرو الجهات الأمنية ورؤساء الدوائر الحكومية ذات العلاقة.
وافتتح المحافظ الاجتماع، وأشاد بالجهود المبذولة في سبيل إنجاح المهرجان، وبما وصل إليه من شهرةٍ واسعة، داعيًا الجميع للتعاون في سبيل إكمال علامات النجاح بمشيئة الله تعالى.
بعد ذلك، استعرض رئيس لجنة التنمية الاجتماعية بالعرضية الجنوبية علي الحارثي، والمدير التنفيذي للمهرجان عوض أحمد القرني التجهيزات التي تم إنجازها، والخطوات المتبقية، والعقبات التي يحتاجون فيها إلى مساندة الجميع، وكذلك تم استعراض ما حققه المهرجان من قيمةٍ إعلامية للمحافظة حتى أصبحت محافظة العرضيات حديثًا لوسائل الإعلام المختلفة.
وانتهى النقاش إلى الاتفاق على تسليم الموقع للجهات الأمنية (الشرطة، والدوريات الأمنية، والمرور، والدفاع المدني) التي قامت مشكورة بوضع خطة أمنية تساعد في تنظيم حركة السير سواء يوم الافتتاح أو في بقية أيام المهرجان.
فيما اتفق الجميع على ضرورة مشاركة الجهات الحكومية بركنٍ خاصٍ بها يتحدّث عن منجزاتهم وخدماتهم المقدمة للمواطنين، بل وتقديم الخدمة مباشرةً لزوار المهرجان.
وتم الاتفاق أيضًا على منع باعة العسل من البيع خارج خيمة المهرجان، وسيتم تطبيق جميع الإجراءات حيال من يخالف ذلك.
وفي نهاية الاجتماع، توجَّه رئيس لجنة التنمية الاجتماعية بالعرضية الجنوبية الأستاذ علي الحارثي بالشكر والتقدير لكل من دعم مهرجان العسل من الجهات الحكومية، والشركات والمؤسسات، ورجال الأعمال.