بالصور.. طباخ يبهر زوار “ملتقى ألوان” بصور أشهى الأكلات

السبت ١٧ ديسمبر ٢٠١٦ الساعة ٥:٢٣ مساءً
بالصور.. طباخ يبهر زوار “ملتقى ألوان” بصور أشهى الأكلات

المواطن – محمد الرحيمي 

أبهر عبدالله محمد أحد المشاركين في ملتقى ألوان السعودية الزوار بإبداعه وتميزه عن غيره فهو “شيف” تخصص في تصوير الأطعمة والمنتجات التي يقوم بطبخها بنفسه.

وقدم محمد فكرة جديدة ومبهرة إذ أكد لـ”المواطن ” أنها المشاركة الثانية له في ملتقى ألوان وهدفه إبراز صوره للشركات والأسر المنتجة .

طبخ ملتقى الوان (2)

واشار إلى أنه مختص في التصوير منذ 7 سنوات لكن منذ 3 سنوات اختص في تصوير المنتجات والأطعمة , وأصبح شيفاً قبل سنتين .

وقال المبدع “محمد التركي” المشارك في ملتقى ألوان السعودية لـ “المواطن” إن جميع أعماله يتم عملها عن طريق برامج 3D حيث إن له 12 سنة في مجال 3D واختص قبل سنتين في الشخصيات ثلاثية الأبعاد”, وأشار إلى أن هدفه من المشاركة إظهار فن جديد في السعودية والتعريف به .

طبخ ملتقى الوان (3)

والتقت “المواطن” أيضاً بمصوري رابطة خيبر الذين تحدثوا عن محافظة خيبر وتراثها والأماكن السياحية فيها إذ شاركوا بـ30 صورة لمحافطة ، وعن ملتقى ألوان أكدوا أنه رسالة تقدم لأبناء الوطن للتعرف على مناطق السعودية وهو الهدف الذي من أجله ساهموا بالمشاركة في الملتقى.

طبخ ملتقى الوان (5)

وزارت ” المواطن ” مجموعة مصوري عنيزة ( عكوس ) وهم 40 مصوراً والتي أسست في عام 1427 هـ وأكدو أنها المشاركة الثالثة لهم في ملتقى ألوان السعودية , إذ قسموا إلى 3 محاور هي: الطبيعة و البورتريه والسيارات وتحديدها باللونين الأبيض والأسود .

 

طبخ ملتقى الوان (4)

إقرأ المزيد