بالصور.. #الشمالية تحتفل باليوم العالمي للهلال الأحمر بفعاليات مميزة

الإثنين ٩ مايو ٢٠١٦ الساعة ٩:٤٧ مساءً
بالصور.. #الشمالية تحتفل باليوم العالمي للهلال الأحمر بفعاليات مميزة

بتوجيه من رئيس هيئة الهلال الأحمر السعودي، الأمير فيصل بن عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود، انطلقت مساء اليوم الاثنين فعاليات الاحتفاء باليوم العالمي للهلال الأحمر، والذي يصادف يوم ٨ مايو من كل عام بمنطقة الحدود الشمالية، وذلك بعدد من الأنشطة والفعاليات التي أقيمت بمدينة عرعر، بالتعاون مع جهات حكومية أخرى.
وأوضح المتحدث الرسمي بالهلال الأحمر بمنطقة الحدود الشمالية- مساعد بن غالي العنزي- أنه كان من ضمن هذه الفعاليات انطلاق مسيرة لعدد من سيارات الهلال الأحمر وبمشاركة الجهات الحكومية الأخرى في تمام الساعة الخامسة من مساء هذا اليوم الاثنين في الطرق الرئيسية في مدينة عرعر.
وأوضح أنه تم توزيع المطويات التوعوية والتثقيفية والهدايا والورود في طريق الملك سلمان بن عبدالعزيز، بحضور مدير عام الإدارة العامة لهيئة الهلال الأحمر محمد بن نايف العنزي وعدد من مسؤولين وموظفي الإدارة من مسعفين وإداريين.
وفي لفتة وطنية رائعة تم استضافة اثنين من أبناء أحد رجال القوات المشاركة في عاصفة الحزم في الحد الجنوبي تعبيرًا وتضامنًا مع قواتنا المسلحة والجهود التي يبذلونها لحماية الوطن.
ويقدم مدير عام الإدارة العامة بمنطقة الحدود الشمالية محمد بن نايف العنزي شكره وعرفانه لأمير منطقة الحدود الشمالية الأمير الدكتور مشعل بن عبدالله بن عبدالعزيز بن مساعد آل سعود على دعمه لتسهيل إنجاز هذه الفعاليات.
كما يشكر إدارات وموظفي جميع الجهات المشاركة، وهي الشؤون الصحية والدفاع المدني والمرور وأمن الطرق والدوريات الأمنية على مساهمتهم الفاعلة في إنجاح المسيرة.

هلال الشمالية يحتفل باليوم العالمي للهلال الأحمر

هلال الشمالية يحتفل باليوم العالمي للهلال الأحمر 3  هلال الشمالية يحتفل باليوم العالمي للهلال الأحمر 2 هلال الشمالية يحتفل باليوم العالمي للهلال الأحمر 4 هلال الشمالية يحتفل باليوم العالمي للهلال الأحمر 9 هلال الشمالية يحتفل باليوم العالمي للهلال الأحمر 7 هلال الشمالية يحتفل باليوم العالمي للهلال الأحمر 6 هلال الشمالية يحتفل باليوم العالمي للهلال الأحمر 8 هلال الشمالية يحتفل باليوم العالمي للهلال الأحمر 5

إقرأ المزيد