غرفة #الرياض توفر وظائف عبر ملتقاها التوظيفي برواتب 5000 ريال

الخميس ٢٥ فبراير ٢٠١٦ الساعة ١١:٤٧ صباحاً
غرفة #الرياض توفر وظائف عبر ملتقاها التوظيفي برواتب 5000 ريال

دعت غرفة الرياض الشباب الراغبين في العمل في القطاع الخاص للمشاركة في (ملتقى التوظيف) الذي تنظمه الغرفة بالشراكة مع وزارة العمل وهدف والتعليم التقني، صباح الاثنين 29 / 2 / 2015م، بمقر الغرفة الرئيسي.
ويهدف الملتقى إلى توفير عدد من الوظائف الإدارية النوعية الملائمة للشباب السعودي في منشآت القطاع الخاص، والتي لا تقل رواتبها عن (5000) ريال.
وأهابت الغرفة بمؤسسات القطاع الخاص المساهمة في إبراز جهود قطاع الأعمال، وحرصه على توظيف الباحثين عن عمل من خلال التفاعل مع الملتقى، حيث تعتبر هذه الحملة استمراراً للدور الرائد الذي تقوم به الجهات المعنية بالتوظيف بإشراف وزارة العمل لتوفير فرص عمل للشباب في القطاع الخاص.
من جهة أخرى، أكدت الغرفة سعيها لبذل المزيد من الجهود الحالية، والتي تسهم في توظيف وتأهيل ما يقدر بنحو (6000) باحث عن العمل سنوياً، لتصل إلى معدلات أكبر لزيادة أعداد الداخلين لسوق العمل من الكوادر الوطنية بعد تأهيلهم مهنياً، وإعدادهم للعمل بالقطاع الخاص، وذلك انطلاقاً من دور الغرفة المهم في مجال المسؤولية الاجتماعية، وتلبيةً لحاجة قطاع الأعمال من الكوادر الوطنية المؤهلة.
كما جددت الغرفة حرصها على القيام بدورها في مجال إنفاذ سياسة توطين الوظائف في بالقطاع الخاص، وذلك من خلال استثمار خبراتها وقدراتها وعلاقاتها مع الجهات ذات العلاقة بتوطين الوظائف، والمساهمة في إعداد الكوادر الوطنية المؤهلة التي تلبي احتياجات سوق العمل بمنطقة الرياض، وتجاوباً مع اهتمامات الدولة وتوجهاتها لتوظيف الشباب السعودي من الجنسين.