فضيحة تهز سلسة متاجر التجزئة الأمريكية مايسيز تحطّم طائرة في كوستاريكا وفقدان جميع ركابها فرصة استثمارية لإنشاء وتشغيل وصيانة منتجع ومطل الجبل الأسود جامعة الملك خالد تحقق المركز الـ 75 عالميًّا في تصنيف التايمز أمطار غزيرة وتساقط للبرد على منطقة مكة المكرمة استقرار أسعار الذهب في المعاملات الفورية السعودية تتصدر العالم بأكبر تجمع غذائي من نوعه في موسوعة غينيس وفاة وإصابة 29 شخصًا جراء سقوط حافلة للنقل المدرسي في بيرو الإحصاء: الرياض تتصدر استهلاك الكهرباء للقطاع السكني أمطار رعدية غزيرة وسيول وبرد على 8 مناطق
شوهت التقنية الصوتية والفواصل الغنائية المتكررة وحركات “التسدح” في مشهد السجن بمسرحية طارق العلي (ان فولوا) التي عُرضت على مدى اليومين الماضيين الخميس والجمعة بمسرح المفتاحة بأبها.
وحظيت المسرحية بحضور كبير من رجال ونساء اكتظت بهم جنبات المسرح، فيما كانت التقنية الصوتية قد أثارت غضب العديد من الجمهور فلم يكن واضحاً في أغلب مشاهد المسرحية، وطالبوا من المنظمين إصلاحه إلا أنه لم يتم شيء حتى نهاية المسرحية.
وقال حاضرون: إن الفواصل الغنائية كان لها نصيب من التشويه، كما شوه المسرحية ما قام به طارق العلي من حركات غير لائقة على خشبة المسرح خلال مشهد السجن.
ورأى متابعون أنه كان من المفروض أن تُسمى مسرحية الانستقرام أفضل من (ان فولوا) فهي تحكي عن الانستقرام وتأثيراته في المجتمع.
وصاحب المسرحية بعضُ العبارات التحذيرية عن مخاطر وسائل التواصل الاجتماعي من قِبل الممثل طارق العلي، فيما عبر عددٌ من الحضور عن عدم رضاهم بالمسرحية وما قُدِّم فيها، آملين أن يتم مستقبلاً استقطاب مسرحيات هادفة يستمتع بها الجميع صغاراً وكباراً.