مشروع ابن محي الأضخم في العالم يجذب الآلاف من زوار “أبها للتسوق”

الثلاثاء ١٨ أغسطس ٢٠١٥ الساعة ٩:٠٨ صباحاً
مشروع ابن محي الأضخم في العالم يجذب الآلاف من زوار “أبها للتسوق”

استوقف العمل الفني الأكبر في العالم، آلافاً من زوار مهرجان أبها للتسوق في عامه السابع عشر، حيث يعتبر هذا العمل المواكب لفعاليات المهرجان لهذا العام الأكبر من حيث المساحة.

واستغرق تنفيذ المشروع ما يقارب 60 يوماً من العمل المتواصل، في الرسم على مساحة تبلغ 4055 متراً مربعاً، وهو ما أثار إعجاب الزوار والمصطافين والشخصيات المشهورة.
الفنان حسين بن محي، أعرب عن سعادته الغامرة عن تفاعل الزوار والمرتادين لمهرجان أبها للتسوق، لعمله ومرسمه وأخذ الصور التذكارية معه.
وقال محيي، إن هذا العمل هو حصيلة وثمار أكثر من 60 يوماً من العمل الشاق والدؤوب في إظهار العمل في أجمل صورة، مضيفاً أن ما تراه العين من أشكال وألوان له عدة جوانب ظاهرة وباطنة.
وأضاف أن الفن التشكيلي هو الذي يعيد اكتشاف الواقع ممزوج بالخيال ورؤية الفنان التشكيلي هي وجهة نظره الخاصة وهي التي تثير التأمل والتساؤل وتثري خيال المتلقي وتسليط الضوء على الكثير من جوانب الواقع التي تبدو خفية.
وختم الفنان التشكيلي، حديثه بالشكر والتقدير لمدير مهرجان أبها للتسوق إبراهيم الجار الله، الذي ذلل كل الصعوبات في إنجاح هذا العمل وتبني مواهب وطموحات شباب المنطقة.

مهرجان-ابها-للتسوق (2)

إقرأ المزيد